الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة توشك على الانتهاء من سبعة مشاريع بقيمة 1.1 مليون دولار

نشر بتاريخ: 22/06/2006 ( آخر تحديث: 22/06/2006 الساعة: 14:40 )
غزة -معا- أفاد رئيس بلدية غزة الدكتور ماجد أبو رمضان أن البلدية ستنتهي في القريب العاجل من سبعة مشاريع تطويرية يمولها الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي من خلال وزارة الحكم المحلي بقيمة 1.1 مليون دولار .

وأوضح د. أبو رمضان في بيان وصل معا نسخة منه أن المشاريع تشمل تطوير عدة شوارع بمنطقة تل الهوا، وتطوير شارع كلية العلوم والمهن التطبيقية المتفرع من شارع تونس، وتطوير عدة شوارع بمنطقة الرمال الجنوبي، وشارع صفد تطويرا كاملاً ، وعدة شوارع فرعية غرب منطقة أم الليمون بحي الزيتون، وعدة شوارع محيطة بمسجد شارع صلاح الدين بحي الزيتون، وتطوير شارع القنطرة الواقع بين مسجدي بلال والفاروق.

وأشار أبو رمضان إلى أن العمل بالمشاريع المذكورة يشمل إقامة شبكات جديدة للمياه والصرف الصحي، وتصريف الأمطار وتعبيد وسفلتة الطرق وإقامة الأرصفة بالإضافة إلي مختلف الأعمال التطويرية الأخرى.

وذكر أبو رمضان أن العمل في المشاريع المذكورة يسير حسب المخططات الفنية والجداول الزمنية المقررة وأن البلدية قطعت شوطا كبيراً جداً نحو إنجازها بشكل كامل.

وأكد أبو رمضان أنه وعلى الرغم من الأزمة المالية الخانقة التي تعاني منها البلدية إلا أن مسيرة البناء وتنفيذ المشاريع لم تتوقف أو تتباطأ، والدليل أنها تنفذ إلى جانب هذه الرزمة من المشاريع أكثر من عشرين مشروعاً تطويرياً آخراً تغطي معظم مناطق وأحياء المدينة .