الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو بكر يشيد بالدور الاكاديمي لجامعة القدس المفتوحة في سلفيت

نشر بتاريخ: 12/07/2010 ( آخر تحديث: 12/07/2010 الساعة: 16:08 )
سلفيت- معا- اشاد محافظ سلفيت عصام ابو بكر بالدور الاكاديمي والوطني الذي تقوم به جامعة القدس المفتوحة/ منطقة سلفيت التعليمية في ظل الظروف الصعبة الناجمة عن اجراءات الاحتلال الاسرائيلي بتقطيع اوصال المحافظة.

واكد ان منطقة سلفيت التعليمية تقوم بدورها الاكاديمي على اكمل وجه ولم تأل جهدا في رعاية طلبتها وموظفيها وتخريج الاجيال الصالحة التي تساهم في بناء الدولة ومؤسساتها.

جاء ذلك خلال حفل تكريم نظمته منطقة سلفيت التعليمية لمديرها السابق الدكتور احمد الزير بمناسبة انتهاء مهامه مديرا لمنطقة سلفيت التعليمية.

وحضر الاحتفال بلال عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح وعبد الستار عواد امين سر حركة فتح/ اقليم سلفيت,ومدراء المؤسسات الرسمية المدنية والامنية, وممثلوا الفعاليات الشعبية والقوى الوطنية والقائم باعمال مدير منطقة سلفيت التعليمية الدكتور خالد القرواني والمشرفون الاكادميون في الجامعة, وحشد من الوجهاء والشخصيات الوطنية في سلفيت.

وقال محافظ سلفيت" نقف اليوم لتكريم احد اعلام جامعة القدس المفتوحة ساهم في بناء هذا الصرح العلمي في محافظة سلفيت فكان انموذجا يحتذى به في العمل الدؤوب والصبر والتفاني لبناء وتطوير هذه المؤسسة، مما اكسب المحافظة اهمية حيوية وتعليمية ووطنية ومباركا للدكتور خالد القرواني لادارته منطقة سلفيت التعليمية".