الجمعة: 01/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ايطاليا وغانا الى الدور الثاني ..

نشر بتاريخ: 22/06/2006 ( آخر تحديث: 22/06/2006 الساعة: 20:14 )
بيت لحم - معــــــــــاً - في نهاية الدور الاول اقيمت مساء اليوم في المانيا مبارتان الاولى جمعت ايطاليا والتشيك والثانية جمعت اميريكا وغانا وقد جرت المبارتان بحجز بطاقتي التأهل للدور الثاني ..
الشوط الاول :
بدأت المباراة بضغط متواصل من قبل الفريق التشيكي لاحراز هدف السبق واعتمد التشيكيون على الكرات الطويلة الى لاعب الهجوم باروش مما ادى الى ازعاج الدفاع الايطالي ، فكثرت الركلات الركنية وتسابق الهجوم التشيكي على اهدار الفرص التي سنحت لهم وخاصة من قبل اللاعب باروش ومن ضربة ركنية لايطاليا وغياب اللاعب كتلر العملاق اثر على فعالية الهجوم التشيكي في الدقيقة 25 من ضربة ركنية على رأس اللاعب ماركو احرز الايطاليون الهدف الايطالي .. وبقيت المباراة على حالها مع تراجع الفريق التشيكي حيث شهد هذا الشوط طرد اللاعب التشيكي نرفر لينتهي الشوط الاول بهدف ايطالي مقابل لا شيء .. اما على صعيد مباراة الولايات المتحدة وغانا فانتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما ..
الشوط الثاني :
في الدقيقة الخامسة فرصة للمنتخب الايطالي ونتيجة لخطأ دفاعي تشيكي اضاع اللاعب جيناردينو فرصة التسجيل وتوالت الفرص الايطالية فيما اصيب الهجوم التشيكي بالعصم ولم يستطيعوا الوصول الى المرمى الايطالي .. ابرز الفرص واقواها التي حصل عليها الفريق التشيكي وبعدها استمر الضغط على الفريق التشيكي ومن انفراد سجل اللاعب انزاغي الهدف الثاني في الدقيقة 87 الايطالي لينتهي اللقاء بفوز ايطاليا 2/ صفر ... فيما انتهت مباراة غانا والولايات المتحدة 2/1 لصالح غانا وبهذه النتيجة صعدت الى الدور الثاني منتخبي ايطاليا وغانا .