الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سفراء عرب واجانب في بيروت يأملون حل عادل سلمي للقضية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 23/06/2006 ( آخر تحديث: 23/06/2006 الساعة: 12:45 )
بيروت - معا - أعرب عدد من السفراء العرب والأجانب في بيروت عن أملهم بإيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية ، ورفع سريع لسياسة القتل والحصار التي يتعرض لها.

وأعربوا عن ثقتهم بان سفارة دولة فلسطين في لبنان ستضع العلاقات اللبنانية الفلسطينية في وضعها الصحيح وتخفف من معاناة الفلسطينيين في مخيمات اللاجئين في لبنان.

وقال باسل الطروة المسؤول الاعلامي في سفارة فلسطين بلبنان ان ذلك جاء خلال زيارة عباس زكي ممثل اللجنة التنفيذية في لبنان اليوم الخميس الموافق 21-6 - 2006لسفراء إيران وتونس وايطاليا وروسيا في بيروت .

وجرى خلال اللقاء، بحث تطورات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، خاصة في ظل التصعيد الخطير للعدوان الإسرائيلي بحق المواطنين، إضافة إلى الخطوات الأحادية الجانب، التي تقوم بها الحكومة الإسرائيلية. واطلع السيد زكي السفراء على الأوضاع الصعبة في الأراضي الفلسطينية وما يعانيه المواطن الفلسطيني في ظل توقف المساعدات الدولية لشعبنا وكذلك شرح زكي عن أوضاع الفلسطينيون في المخيمات مؤكدا على ضرورة ان تتحمل الدول العربية والصديقة مسؤولياتها تجاه ما يعانيه أبناء المخيمات في لبنان .باعتبارهم ضحية عدوان إجرامي إسرائيلي ويقع على عاتق المجتمع الدولي وضع حد لهذا العدوان الإسرائيلي الخطير .