الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوطنية موبايل تختتم فعاليات كأس العالم 2010

نشر بتاريخ: 14/07/2010 ( آخر تحديث: 14/07/2010 الساعة: 17:57 )
رام الله -معا- اختتمت الوطنية موبايل، شركة الاتصالات المتنقلة الجديدة في فلسطين، أمس، فعاليات كأس العالم 2010 بعد عرض المباراة النهائية الأحد الماضي.

وشملت فعاليات الوطنية موبايل، التي بدأت مع انطلاق مباريات كأس العالم، في الحادي عشر من حزيران الماضي، خمسة مواقع مختلفة من مدن الضفة الغربية وهي: الخليل، بيت لحم، نابلس، طولكرم، ورام الله والبيرة، بحضور ما يزيد عن 7000 شخص تمتعوا بحضور مباريات كأس العالم مجانا. حيث شهدت هذه المواقع عدة نشاطات مثل؛ رمي الكرة، بيبي فوت، إضافة إلى توزيع آلاف الهدايا من الوطنية موبايل على الحضور، مساهمة من الوطنية موبايل في زيادة الحماسة لدى الجمهور المشارك.

إضافة إلى ذلك، قدمت الوطنية موبايل؛ ثلاث تذاكر درجة أولى لستة فائزين لحضور مباريات نصف النهائي، والنهائي لكأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، شملت تكاليف السفر والإقامة، وجائزة أخرى عبارة عن سيارة هيونداي (I20 2010) فاز بها عادل زغير من الخليل، والذي شكر بدوره الوطنية موبايل.

وقال "تلقيت خبر فوزي بسيارة الهيونداي من الوطنية موبايل بفرح كبير، ولم أصدق للوهلة الأولى فوزي بالسيارة، وأتمنى لها النجاح الدائم والمزدهر في خدمة أبناء شعبنا، وستبقى الأقرب إلى قلوب الناس لأنها السباقة دائما في خدمة المواطنين".

كما قدمت الوطنية موبايل العديد من الخدمات لزيادة متعة مشتركيها في متابعة فعاليات كأس العالم 2010 التي تضمنت: "خدمة تغطية الأخبار"، حيث ساهمت الوطنية موبايل عبر هذه الخدمة بتغطية أخبار كأس العالم أولا بأول لمشتركيها. وخدمة "المنافسات" حيث فاز 30 مشتركا مع الوطنية موبايل بجوائز يومية قيمتها 100$، وجائزة كبرى قيمتها 2000$ في نهاية عروض كأس العالم، والتي فاز بها معاذ فرعون. وخدمة "أكتب اسمك على قميص لاعبك المفضل"، بالإضافة إلى خدمة "دندن"؛ حيث تمتع مشتركو الوطنية موبايل بالاستماع إلى أغاني كأس العالم، إضافة إلى أغنية "ارفع علمك أنت الراوي"، التي أنتجت بالتعاون بين الوطنية موبايل والمطرب الفلسطيني منصور عمر، ونشرت هذه الأغنية على شبكة الانترنت، لتدعم مشجعي كرة القدم في فلسطين كي يعيشوا منافسة كأس العالم الحقيقية.

بدوره، قال جمال ياسين، المدير التنفيذي لشؤون العمليات في الوطنية موبايل "لقد استمتعنا كثيرا في نشاطات كأس العالم 2010، حيث كانت مساهمة مهمة ومميزة في إعطاء الجميع الفرصة لمشاهدة هذا الحدث العالمي الكبير، كما حققت هذه العروض فرصة كبيرة للوطنية موبايل للتفاعل مع مشتركيها، لتشجع، وتتواصل معهم أكثر وأكثر". وأضاف "نحن نتطلع دائما لتزويد المجتمع الفلسطيني بالخدمات، والمنتجات، والعروض الجديدة، وأن نعمل على تحسين حياة المجتمع الفلسطيني".