الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

وحدة التدريب والتطوير في التشريعي تفتتح دورة تدريبية

نشر بتاريخ: 14/07/2010 ( آخر تحديث: 14/07/2010 الساعة: 20:17 )
غزة -معا- افتتحت دائرة التدريب والتطوير في المجلس التشريعي الفلسطيني، بالتعاون مع المعهد الوطني للتدريب والتطوير في ديوان الموظفين العام دورة تدريبية بعنوان ( الإحصاء ومنهجية البحث العلمي) حيث تم افتتاح الدورة، بحضور كلا من نبيل الخالدي مدير دائرة التدريب والتطوير في المجلس التشريعي، أحمد الأستاذ من ديوان الموظفين العام والمدرب زياد المدهون من وزارة التربية والتعليم العالي، بمشاركة 22 متدرباً من موظفي المجلس التشريعي.

ورحب الخالدي بالحضور، مؤكداً على أهمية التدريب في بناء شخصية المتدرب والرقي بمستواه العلمي الذي سينعكس أثره في الأداء المتميز للموظفين .

وأشار إلى أهمية هذه الدورة عبر تناولها موضوعاً مهماً بالنسبة للمقررين الإداريين في المجلس التشريعي في كيفية إعداد البحوث العلمية والتحليل الإحصائي، متمنياً على الموظفين ضرورة التفاعل والمشاركة الفاعلة مع مدرب هذه الدورة .

بدوره أشار الأستاذ إلى أهمية التدريب والتعاون المشترك ما بين جميع الوزارات الحكومية في التدريب، مؤكداً على دور المعهد الوطني للتدريب والتطوير بديوان الموظفين العام في تلبية احتياجات المؤسسات الحكومية في عملية التدريب والتطوير.

ويشار إلى أن هذه الدورة ستكون بمعدل 24 ساعة تدريبية.