الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس:الاحتفال بإفتتاح الفرع الجديد لشركة اسواق الصوالحي التجارية

نشر بتاريخ: 15/07/2010 ( آخر تحديث: 15/07/2010 الساعة: 16:26 )
نابلس- معا - افتتح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية غسان الشكعة في نابلس الفرع الجديد لاسواق الصوالحي التجارية.

وحضر الافتتاح كل من محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، ومدير قسم المبيعات في شركة جوال يوسف دويكات والمدير العام لاسواق الصوالحي عنان الصوالحي ومحمد الجابي صاحب مطعم بيت الطيبات.

واشار البكري ان مثل افتتاح هذه المشاريع يساهم في تطوير الوضع الاقتصادي لمدينة نابلس، وايجاد فرص عمل للحد من البطالة في المدينة.

واضاف انها تساعد في زيادة السياحة الداخلية، وتشجع قدوم السواح الاجانب الى نابلس، من خلال المشاريع التي يتم افتتاحها في المدينة لاعادت نابلس الى سابق عهدها العاصمة الاقتصادية لفلسطين.

وقال عنان الصوالحي ان الهدف من افتتاح مثل هذه الاسواق يهدف الى توفير كل شيء تحتاجة العائلة في مكان واحد، حيث وجدت الشركة ان السوق ينقصة توفير كل ما يحتاجة المستهلك الفلسطيني في مكان واحد، وان الفكرة جاءت من الخبرة الطويلة التي اكتسبتها الشركة في مجال التجارة والعمل, نظرا للاحتكاك الخارجي وبين وان الشركة لديها اربعة فروع اخرى.

وحول سبب اختيار الموقع بعيد عن وسط البلد قال الصوالحي تم اختيار الموقع لقربه من الاكاديمية، وان المول يستهدف خدمة الطلبة في الاكاديمية، حيث يوفر لهم كل احتياجاتهم لمعرفتهم المسبقة بحتياجات الطلبة، ونظرا للامتداد الطبيعي لنابلس تجاه الغرب، والعمل على ايجاد مكان ملائم بعيد عن الازدحام المروري وتوفير كل سبل الراحة للزبائين، وختم بالشكر لكل من ساهم في انجاح هذا الافتتاح.

وقال فارس الجابي ان الشركة سعت من وراء ذلك لتوفير كل احتياجات الاسرة، وبعد الانتهاء من التسوق يستطيع المواطن تناول الطعام في مطعم الشركة، وسيتم افتتاح مطعم "بيت الطيبات" في بداية شهر رمضان المبارك.

وبدوره، تمنى دويكات للشركة التقدم والنجاح على هذا الافتتاح الكبير، وانهم في توسع دائم لتقديم افضل الخدمات لابناء شعبنا والعمل على تشجيع الاستثمار.