الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"صافي" يطلق حملة 10% زيادة وفلسطين تحصل على شهادة اللحوم العالمية

نشر بتاريخ: 18/07/2010 ( آخر تحديث: 18/07/2010 الساعة: 17:45 )
نابلس - معا - اعلن زياد عنبتاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة عنبتاوي عن انطلاق حملة صافي "10% اكثر" والقائم على مبدأ الربح المشترك لجميع الاطراف التى تدعم المنتج الوطني الفلسطيني.

وقال عنبتاوي خلال مؤتمر صحفي عقده بمقر مجموعة عنبتاوي بمدينة نابلس ظهر اليوم الاحد بحضور صلاح هنية من الراصد الاقتصادي وعدنان عوض رئيس اتحاد الصناعات الغذائية وعبير ابو جمعة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ان الصمود الحقيقي هو الصمود الاقتصادي مؤكدا ان على المستهلك تقديم يد العون للمنتج الفلسطيني لا سيما في ظل المنافسة غير الشريفة الموجودة في الاسواق.

واضاف عنبتاوي ان المجموعة قامت بحملة تؤكد انه صافي وعززت الصورة الايجابية للمنتج بشكل ملحوظ مما دفعنا لنطلق حملة 10% زيادة وبنفس السعر تقديرا من الشركة لزبائنها.

وطالب عنبتاوي بفرض اجراءات رقابية على المعابر الفلسطينية لفحص المنتجات الداخلة الى السوق الفلسطيني من حيث مطابقتها للمواصفات الفلسطينية، مؤكدا ان مجموعة عنبتاوي يعمل بها 120 موظفا 55 موظف منهم يعملون بانتاج زيت صافي.

وقال عنبتاوي ان الشركة حازت على شهادة SA8000 والخاصة بالمسؤولية الاجتماعية مؤكدا ان الشركة قد رعت العديد من الانشطة الرياضية والاجتماعية داخل الوطن اضافه الى مساهمتها المباشرة في الكثير من الحالات الانسانية.

وطالب عنبتاوي الحكومة باتخاذ اجراءات لدعم المنتج الوطني لاسيما بعد قيام مصر وتركيا بدعم الصادرات الى الخارج مؤكدا ان الشركة قد شكلت دائرة البحث والتطوير والتي ستسهم بشكل قريب في تطوير اداء الشركه وعملها.

ودعا عنبتاوي وسائل الاعلام الفلسطينية الى اعطاء افضلية لاسعار للمنتجات الفلسطينية حتى يتمكنوا من الاعلان بصورة اقوى وافضل من اجل الوصول الى كافه شرائح المجتمع.

اكد صلاح هنية مسؤول الراصد الاقتصاددي على ضرورة فرض رقابة حقيقة على الاسواق الفلسطينية ان لم تكن هناك سلطة على المعابر وفحص كافة المنتجات وتأكيد مطابقتها المواصفات الفلسطينية.

واضاف هنية ان العديد من الشركات سوف تحذوا حذو مجموعة عنبتاوي في دعم المستهلك الفلسطيني الذى سيقوم بدوره بدعم المنتج الفلسطيني مع ثبات الاسعار لاسيما في ظل قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وقال عدنان ابو عوض رئيس اتحاد الصناعات الغذائية ان فلسطين حصلت على شهادة الايزوا 22000 الخاصة بصناعة اللحوم وتعتبر فلسطين ثاني دولة في العالم تحصل على هذه الشهادة بعد بريطانيا مما يعطي ثقه اكبر بالمنتج الفلسطيني.

واضاف ابو عوض ان حملة عنبتاوي من خلال زيت صافي هي دعم حقيقي للمستهلك الفلسطيني مؤكدا ان العديد من الشركات ستتخذ نفس الخطوة خلال الايام القليلة القادمة.

وقالت عبير ابو جمعه من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ان المؤسسة تثمن عاليا هذه الحمله وتدعو المواطنين الى دعم المنتج المحلي بشكل عام والتأكد ان هذه المنتجات تطابق تماما المواصفات والمقاييس الوطنية الفلسطينية.