الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم كتائب القسام: لن نقدم معلومات مجانية حول اختطاف الجندي وهذه العملية انذار أخير لوقف الاعتداءات

نشر بتاريخ: 25/06/2006 ( آخر تحديث: 25/06/2006 الساعة: 16:20 )
غزة- معا- صرح الناطق الإعلامي باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس "أن الكتائب لن تعطي معلومات مجانية حول اختطاف الجندي الاسرائيلي بعد مقتل آخرين اثر تنفيذ عملية معبر كرم أبو سالم فجر اليوم في محافظة رفح" .

وقال في حديث خاص لـ"معا ": جاءت هذه العملية رسالة قوية للعدو الإسرائيلي ليعلم أن المقاومة تستطيع أن تطاله في كل أماكن تواجده وأنها تستطيع تنفيذ عمليات في العمق الإسرائيلي وتجمعات سكنية لهذا العدو".

وأضاف أبو عبيدة " لقد آثرنا في هذه المرة أن نوجه إنذار أخير في هذه العقدة العسكرية في قطاع غزة والتي تمثل ثكنة عسكرية للعدو ".

وحذر أبو عبيدة الاحتلال الإسرائيلي من ارتكاب أية حماقة على حد تعبيره والتمادي في جرائمه, مبينا أن رد المقاومة سيكون مزلزلا وأن الخيارات مفتوحة أمام هذا العدو وأنه سيذوق من نفس الكأس الذي يسقي منه أبناء الشعب الفلسطينيي.

وأكد أبو عبيدة "أن هذه العملية تأتي استجابة لصرخات الطفلة هدى التي فقدت عائلتها على شاطئ بحر بيت لا هيا وفي إطار الرد المتواصل على جرائم الاحتلال الإسرائيلي بحق القادة و المجاهدين خاصة الأمين العام للجان المقاومة جمال أبو سمهدانة وأن على العدو الاسرائيلي أن يعرف أن حصونه جميعا ستتهاوى أمام ضربات المقاومة" .