الأحد: 25/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الخدم المجتمعية يقيم حفلا ترفيهيا لدمج الطفل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 26/06/2006 ( آخر تحديث: 26/06/2006 الساعة: 15:07 )
نابلس -سلفيت -معا- نظم مركز الخدمه المجتمعيه حفلاً ترفيهياً للاطفال الايتام والاطفال الذين يعانون من مشاكل اجتماعية، واقيم الحفل في صالة كليه هشام حجاوي التكنولوجية وشارك فيه اربعون طفلا من الايتام والمندمجين.

ويهدف الحفل الى مساعده الاطفال على التفريغ النفسي والانفعالي والترفيه عنهم وذلك لرسم البسمه على وجوههم وتحفيز روحهم القيادية وذلك بجعلهم يديرون كامل نشاطات الحفل.

وفي بداية الحفل رحب مدير مركز الخدمه المجتمعيه السيد سامي الكيلاني بالحضور الكريم وشكر جامعه النجاح على رعايتها للحفل ممثله بالاستاذ الدكتور رئيس الجامعه رامي الحمد لله كما تقدم بالشكر للمتطوعين في المركز والمتبرعين له من المؤسسات الخاصة والعامة والافراد المحليين في مدينه نابلس بالاضافه الى الزملاء العاملين وجمعية مساعدة اليتيم الفلسطيني في المانيا.

والقى الاستاذ سامي الكيلاني كلمة رئيس الجامعه بالنيابه عنه حيث اكد رئيس الجامعه على اهمية خدمة المجتمع المحلي كجزء من رساله الجامعة الى جانب العمل الاكاديمي والبحث العلمي، وياتي دور مركز الخدمه المجتمعية لتوثيق اهتمام الجامعه بالتواصل مع المجتمع المحلي من خلال برامجه المجتمعية التي تخدم المجتمع والتي تتم بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي الحكوميه وغير الحكومية.

هذا وبدات فقرات الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني وقام عريف الحفل الطالب عز الدين الباشا وهو احد اطفال المركز بالترحيب بالحضور وشكر الجامعة على الاستضافة وقرأ آيات عطرة من الذكر الحكيم تلتها وصله غنائية من الزجل التراثي الفلسطيني لفرقة البيادر الفنيه التابعه لجمعية المستقبل.

اما الفقرة التالي فكانت عرضا مسرحياً يهدف للترفيه والتفريغ النفسي عن الاطفال وشارك فيه 12 طفلا من المركز بالاضافه الى فرقه البيادر الفنيه التي عزفت الموسيقى.

وشارك في الحفل اطفال من جمعية الاتحاد النسائي العربي وفي نهاية الحفل قام الاستاذ الدكتور رامي الحمد لله بتقديم سبعين هدية على الاطفال المشاركين.