الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز الخدمه المجتمعيه يقيم حفلا ترفيهيا لدمج الطفل الفلسطيني فى نابلس

نشر بتاريخ: 26/06/2006 ( آخر تحديث: 26/06/2006 الساعة: 17:55 )
نابلس - معا - نظم مركز الخدمه المجتمعيه في نابلس حفلاً ترفيهياً للاطفال الايتام والاطفال الذين يعانون من مشاكل اجتماعية حيث اقيم الحفل في صالة كليه هشام حجاوي التكنولوجية بمشاركة اربعين طفلا من الايتام والمندمجين من جمعيه الاتحاد النسائي العربي في المدينة.

وهدف الحفل الى مساعده الاطفال على التفريغ النفسي والانفعالي والترفيه عنهم لرسم البسمه على وجوههم وتحفيز روحهم القيادية وذلك بجعلهم يديرون كامل نشاطات الحفل.

وفي بدايه الحفل رحب مدير مركز الخدمه المجتمعيه سامي الكيلاني بالحضور الكريم وشكر جامعه النجاح على رعايتها للحفل ممثله بالاستاذ الدكتور رئيس الجامعه رامي الحمد لله كما تقدم بالشكر للمتطوعين في المركز والمتبرعين له من المؤسسات الخاصه والعامه والافراد المحليين في مدينه نابلس بالاضافه الى الزملاء العاملين وجمعيه مساعده اليتيم الفلسطيني في المانيا.

كما القى سامي الكيلاني كلمه رئيس الجامعه بالنيابه عنه حيث اكد رئيس الجامعه على اهميه خدمه المجتمع المحلي كجزء من رساله الجامعه الى جانب العمل الاكاديمي والبحث العلمي، وياتي دور مركز الخدمه المجتمعيه لتوثيق اهتمام الجامعه بالتواصل مع المجتمع المحلي من خلال برامجه المجتمعيه التي تخدم المجتمع والتي تتم بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي الحكوميه وغير الحكومية.

وتخلل الحفل وصلات غنائيه من الزجل الشعبي الفلسطيني لفرقه البيادر التابعه لجمعيه المستقبل وعرض مسرحي يهدف للترفيه والتفريغ النفسي عن الاطفال وشارك فيه 12 طفلا من المركز بالاضافه الى فرقه البيادر الفنيه التي عزفت الموسيقى.

وفي نهايه الحفل قام الدكتور رامي الحمد لله بتقديم سبعين هديه على الاطفال المشاركين.