السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سائد عبد الله شريكا مسؤولا في إرنست ويونغ فلسطين

نشر بتاريخ: 26/07/2010 ( آخر تحديث: 26/07/2010 الساعة: 15:12 )
رام الله- معا- أعلنت شركة إرنست ويونغ فلسطين عن انضمام سائد عبدالله كشريك في إرنست ويونغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ليصبح الشريك المسؤول عن أعمال التدقيق في مكاتب الشركة في فلسطين إبتداء من أول تموز 2010.

وتأتي هذه الخطوة لتؤكد اهتمام الشركة الكبير بالسوق الفلسطينية وثقتها بفرص النمو الكامنة فيها، وحرصا منها على تقديم مستوى متميز ذي جودة عالية من الخدمات المهنية والاستشارات المالية لجميع عملائها وكبرهان لاستثمارها المستمر في فريق عمل الشركة ورغبتها في تطوير آفاق للتنمية المهنية في عملياتها.

وصرح وضاح برقاوي الشريك المسؤول في إرنست ويونغ فلسطين أن انضمام سائد عبدالله شريكاً يأتي في إطار التطوير المهني والترجمة العملية لإيمان الشركة بالاستثمار في كوادرها البشرية المحلية وخلق القيادات المهنية الشابة في كافة مواقع عمليات الشركة.

وأضاف أن في ذلك تسخيرا لفلسفة الشركة في النهوض بكوادرها وتحفيزهم على بذل أفضل الجهود وبأعلى المستويات لخدمة العملاء من الشركات الفلسطينية والعربية والدولية العاملة في السوق الفلسطينية. وأضاف برقاوي" نعتز بانتماء ومهنية عبدالله التي أثبتها خلال سنوات خدمته المتميزة للشركة في فلسطين ونقدر النزاهة المهنية التي تحلى بها".

بدوره عبر سائد عبدالله عن اعتزازه بهذه الثقة قائلاً: "اشكر شركاء إرنست ويونغ على الثقة التي منحوني اياها وآمل أن أكون مثالا للتقدم المهني لجميع زملائي في إرنست ويونغ فلسطين. فلقد استطعنا سويا أن نقدم أفضل خدمه للعملاء طوال السنوات الماضية وآمل أن نستمر في تقديم مستوى متميز من الخدمات ذات الجودة العالية."

وثمن عبدالله إصرار الشركة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا على الاستثمار بالطاقات البشرية بحيث أصبحت إرنست ويونغ أهم مزود لخدمات الاستشارات المالية وتدقيق الحسابات على نطاق الأراضي الفلسطينية، مضيفاً أن هذه الخطوة تؤكد اهتمام الشركة بخدمة عملائها واهتمامها بأن تكون سباقة في تقديم مستوى متميز من خدمات القيمة المضافة، وخاصة الاستشارية منها ليتم البناء على تميز الشركة الحالي في مجال خدمات تدقيق الحسابات.

ويملك عبدالله أكثر من 15 سنة من الخبرة في التدقيق والاستشارات المالية، حيث عمل لمدة 7 سنوات مع شركة آرثر أندرسن قبل أن يلتحق بشركة إرنست ويونغ فلسطين عام 2002، وساهم خلال السنوات الماضية بدور كبير في تنمية خدمات التدقيق والاستشارات التي تقدمها الشركة لعملائها في القطاع الحكومي والمؤسسات غير الهادفة للربح والشركات الكبرى والمتوسطة في فلسطين. وهو حاصل على شهادة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة بيرزيت بامتياز وشهادة محاسب قانوني من فلسطين والولايات المتحدة الأمريكية.