الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

ايطاليا صعدت الى الثمانية بضربة جزاء في الدقيقة الاخيرة من المباراة ..

نشر بتاريخ: 26/06/2006 ( آخر تحديث: 26/06/2006 الساعة: 21:09 )
بيت لحم - معـــــــًا - في إطار مباريات الدور الثاني ( دور ال 16) التقى مساء اليوم فريقا ايطاليا وأستراليا ، ايطاليا التي صعدت الى هذا الدور بعد فوزين وتعادل برصيد 7 نقاط فيما صعد فريق أستراليا بعد فوز وتعادل برصيد 4 نقاط على ان يلتقي الفائز منهما بالفائز من مباراة اوكرانيا وسويسرا ..
الشوط الاول :
لعب الطليان بطريقة 4/5/1 فيما لعب الاستراليون بطريقة 4/4/2 تبادل الفريقان الهجمات فيما ظهر التفوق الايطالي في الناحية الهجومية فبلغ مجموع هجمات ايطاليا ست هجمات مقابل ثلاثة لاستراليا وتركز معظم اللعب في وسط الملعب بسبب الحذر الشديد والحرص من الفريقين لعدم التعمق في ملعب الفريق الآخر خوفاً من الهجمات المرتدة اخطر الفرص جاءت لوكاتوني في الدقيقة الثانية وكذلك في الدقيقة 12 ، كذلك هدد الاستراليون مرمى ايطاليا لكن لم تكن هجماتهم خطرة ، تميز شيبر ميكو الاسترالي فيما ظهر في ايطاليا في ايطاليا زاميروتا .. وانتهى الشوط الاول بدون أهداف .
الشوط الثاني :
لوكانوني أضاع فرصة ذهبية للتسجيل من داخل منطقة الجزاء بمسافة تزيد عن ست ياردات وسدد فوق القائم ، ماجرانسي الايطالي خرج بالبطاقة الحمراء اثر عرقلة من الخلف لتلعب ايطاليا بعشرة لاعبين كان ذلك في الدقيقة 50 من اللقاء مما نقل اللعب الى الملعب الايطالي حيث واصل الاستراليون الضغط مستغلين النقص العددي في صفوف الطليان .. في الدقيقة 74 تغيير تكتيكي من قبل المدرب الايطالي حيث اخرج دل بيرو ولعب مكانه توتي ، في الدقيقة الاخيرة وتحديداً في الثواني الاخيرة من المباراة احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح ايطاليا بعد عرقلته في منطقة الجزاء تصدى لها اللاعب توتي الذي اسكنها الشباك على يسار حارس المرمى لتنتهي المباراة بفوز الطليان بهدف مقابل لا شيء ولتصعد ايطاليا الى دور الثمانية لمقابلة الفائز من مباراة سويسرا واوكرانيا ..