الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات : شرطة الخليل تنظم مسيرة لمحاربة الظاهرة وانتشارها بين المواطنين

نشر بتاريخ: 27/06/2006 ( آخر تحديث: 27/06/2006 الساعة: 01:16 )
الخليل - معا-بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات ، نظمت شرطة مكافحة المخدرات في الخليل اليوم مسيرة مناهضة لمحاربة الافة بمشاركة افراد الشرطة والعميد عوني سمارة مدير الشرطة بالاضافة الى بعض من افراد بعثة التواجد الدولي المؤقت في المدينة.

ورفع المشاركون في المسيرة،التي انطلقت من امام جامعة القدس المفتوجة باتجاه قاعة بلدية الخليل شعارت مناهضة للمخدرات وتدعو المواطنين لمحاربتها .

وأشاد العميد سمارة، في كلمة له بجهود جميع المؤسسات التي تعاونت مع قيادة الشرطة وإدارة المكافحة من أجل إنجاح فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات.
مشددا على أن الشرطة، ستواصل جهودها من أجل فلسطين خالية من المخدرات ومن أجل حماية أمن الوطن والمواطن، داعياً المؤسسات الرسمية والأهلية مساندة الشرطة والتعاون معها للقضاء على تلك الظاهرة ."

من جانبه، أعرب رشاد طميزي، ممثل جمعية تنمية الشباب في المحافظة، عن مساندة الجمعية ودعمها بكل السُبل الممكنة لإدارة وشرطة مكافحة المخدرات للقضاء على ظاهرة تعاطي وترويج المخدرات في المحافظة.

بدوره، أشار مصلح بلوط، المتحدث باسم جمعية الأعمال الخيرية، بأن جمعيته ستنفذ مشروعا توعيا متكاملا حول المخدرات يستمر لمدة ثلاث سنوات و تستهدف فئات الشباب وطلبة الجامعات والمدارس الثانوية .