الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
مصادر عبرية: اصابة مستوطن بعملية طعن واطلاق النار على المنفذ قرب الرملة

طوباسي ينفي صدور اي تقرير او توصيات حول اللجنة الوزارية المخصصة بالتحقيق في صفقة بيع العقارات

نشر بتاريخ: 05/07/2005 ( آخر تحديث: 05/07/2005 الساعة: 19:06 )
رام الله-معا- نفى الناطق الاعلامي للجنة التحقيق الوزارية في موضوع تسريب ممتلكات الكنيسة الارثودكسية مروان طوباسي ان يكون قد صد أي تقرير او توصيات نهائية رسمية عن اللجنة الوزارية .
وقال طوباسي ان ما نشرته بعض الصحف خلال الايام الماضية لا يعبر عن راي اللجنة الوزارية الخاصة التي لم تنهي عملها بعد وانما فقط عن راي محاميين من اللجنة القانونية التي اختارتها اللجنة الوزاية في وقت سابق وحتى دون رأي مقرر اللجنة والذي هو عضو في اللجنة الوزاية الخاصة .
واضاف طوباسي ان اللجنة الوزارية الخاصة كانت قد استمعت بتاريخ 7/6/2005 الى تقرير المحامين والذي نشر منقوصا ومبتورا في العديد من بنوده بالصحف لمحلية حيث لم تقر اللجنة الوزارية هذا التقرير الذي لم تتم عملية الانتهاء من نقاشه والاستماع الى حقائق وحيثيات اخرى قد تكون متوفرة عند عدد من اعضاء اللجنة الوزارية الخاصة لتتمكن بعدها هذه اللجنة من صياغة توصياتها النهائية وصولا الى ابطال الصفقات .
واكد الطوباسي ان اللجنة الوزارية قد اجتمعت يوم الاحد الماضي وهي تعمل وفق رؤية موحدة بحكم المهمة الموكلة لها من رئيس الوزراء نافيا ان تكون اللجنة قد اتخذت أي قرار بتبرئة ارينيوس .