الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب لجنة جديدة للعاملين بكلية العلوم والتكنولوجيا في خان يونس

نشر بتاريخ: 27/06/2006 ( آخر تحديث: 27/06/2006 الساعة: 15:27 )
خان يونس- معا- أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات لجنة العاملين بكلية العلوم والتكنولوجيا في خان يونس اليوم عن فوز كل من: شادي أبو عرمانة وجهاد تنيرة ورفيق عفانة وسليم أبو زيد وعمر معمر وأكرم السر وعمرو شيخ العيد في انتخابات لجنة العاملين للعام 2006/2007 التي عقدت بمقر الكلية.

وأوضح ياسر المدني رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات أن عملية الاقتراع بدأت منذ صباح أمس الأحد وحتى نهاية دوام نفس اليوم في أجواء هادئة ومنتظمة ولم تحدث أي إشكاليات تعكر نزاهة الانتخابات التي تم الإعداد لها منذ انتهاء فترة لجنة العاملين السابقة قبل ثلاثة أسابيع، مشيراً إلى أن العاملين المقترعين زودوا في وقت سابق بأسماء المرشحين وفترات وقت الاقتراع ناهيك عن الإعلانات الداخلية المنتظمة التي تحدد آليات الترشح والتسجيل والانتخاب وغيرها.

وذكر المدني أن نسبة 70% من الموظفين شاركوا في عملية التصويت بالانتخابات من أصل مائة وثمان وتسعون موظفاً يعملون في الكلية وموزعين على الأقسام الأكاديمية والإدارية، وذلك لانتخاب سبعة لعضوية لجنة الانتخابات من بين تسعة رشحوا أنفسهم فيها، موضحاً أن كل من جهاد تنيرة وشادي أبو عرمانة حصلوا على أعلى الأصوات بمقدار 104 صوتاً.

وأكد المدني أن توزيع المناصب الإدارية متروك للفائزين للتشاور فيما بينهم بالطرق التي حددها القانون لاختيار رئيس اللجنة ونائبه ومنسقي بقية اللجان والأنشطة الفرعية.