الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائم بأعمال محافظ الخليل يستقبل رئيس بعثة التواجد الدولي بالخليل

نشر بتاريخ: 29/07/2010 ( آخر تحديث: 29/07/2010 الساعة: 11:39 )
الخليل-معا- استقبل القائم بأعمال محافظ الخليل د. سمير أبو زنيد رئيس بعثه التواجد الدولي المؤقت في الخليل، اللواء بريت بريتسون.

وشكر ابو زنيد، رئيسة البعثة على الزيارة وعلى الجهود التي تبذلها البعثة في رصد ومراقبة الانتهاكات السرائيلية في مدينة الخليل وبالتحديد مناطق( H2) والتي تقع تحت السيطرة الاسرائيلية من خلال دعم الاحتياجات الأساسية مثل تخفيض الأسعار والحلويات في شهر رمضان المبارك.

كما شكرهم على تمويل بناء مقر لنادي طارق بن زياد في قلب البلدة القديمة مما يخفيف المعاناة على الشباب من خلال توفير مراكز ترفيهية وتعليمية لها.

بدورها تحدثت رئيسة البعثة عن وضع البعثة واستعداداتها لشهر رمضان المبارك مؤكدة على الاستمرارية في دعم السلع كالخبز والحلويات وبالتحديد القطايف خلال شهر رمضان.

من جانبه قام د.سمير أبو زنيد بتقديم هدية تذكارية من المحافظة للسيد مازن الزهيري مسؤول العلاقات في البعثة، تقديراً لجهوده في خدمة ومراقبة الانتهاكات الاسرائيلية وتوثيقها متمنيا له التوفيق في مهمته الجديدة حيث سيغادر مع بداية الشهر القادم عائدا إلى الدنمارك.

ونهاية اللقاء قام الوفد بتسليم د. أبو زنيد تقرير البعثة لنشاطاتهم عن شهر تموز كما وقام بعمل جولة داخل مبنى المحافظة، مبدين إعجابهم بسير العمل بها.