الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة العليا للعلاقات العامة للمؤسسة الأمنية تزور محافظة قلقيلية

نشر بتاريخ: 31/07/2010 ( آخر تحديث: 31/07/2010 الساعة: 14:30 )
قلقيلية - معا - قام وفد من اللجنة العليا للمؤسسة الأمنية بزيارة لمحافظة قلقيلية التقى خلالها محافظ قلقيلية العميد ربيح الخندقجي وضم الوفد (العقيد باسم بدره، المقدم بلال ابو حامد، المقدم غسان نمر، الرائد هالة بليدي، ونديم الجمل) ، وأعضاء لجنة العلاقات العامة في المحافظة .

ورحب المحافظ بالوفد الضيف وأشاد بالدور التي تقوم به لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية، مشيراً إلى التغير النوعي الذي نشاهده من خلال التشبيك مع المؤسسة المدنية والمجتمع المحلي في المحافظة .

وطالب المحافظ بمزيد من التعاون والتنسيق المشترك لخدمة المصلحة الوطنية العليا وإعطاء صورة مشرقة عن طبيعة المؤسسة الأمنية العين الساهرة على امن الوطن والمواطن .

بدورهم أشار الوفد في اللجنة العليا إلى أهمية الدور الذي تقوم به لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية شاكرين للمحافظ دوره في دعم اللجنة، وعرض أعضاء اللجنة رؤياهم في العمل خلال الأشهر القادمة .

وكان الوفد قد التقى العقيد الركن إبراهيم حنيحن الذي رحب بهم واثنى على جهودهم في دعم لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في المحافظة .

بدوره تحدث عبد الحليم النمر مدير التوجيه الوطني عن لجنة العلاقات العامة في محافظة قلقيلية والنشاطات والفعاليات التي نفذتها على كافة المستويات.

وكان الوفد قد قام بزيارة تفقدية إلى مخيم شهداء الواجب الوطني لأبناء المؤسسة الأمنية والذي تنظمه لجنة العلاقات العامة للمؤسسة الأمنية في محافظة قلقيلية حيث رحبت إدارة المخيم والأشبال بالضيوف.

وكان الوفد قد قام بزيارة تفقدية لمخيم أصدقاء الشرطة الثاني رافقهم خلال الزيارة قائد المنطقة إبراهيم حنيحن، حيث استمع الوفد إلى النشاطات والفعاليات في المخيم.