الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة القدس المفتوحة ووزارة الثقافة في قلقيلية توزعان الجوائز على الفائزين في مسابقة الابداع الاولى

نشر بتاريخ: 28/06/2006 ( آخر تحديث: 28/06/2006 الساعة: 17:48 )
قلقيلية - معا - اقامت جامعة القدس المفتوحة ومديرية الثقافة في محافظة قلقيلية اليوم حفل تكريمي للفائزين في مسابقة الابداع الاولى واوائل الطلبة في الجامعة .

وفي كلمته تحدث دويكات مدير مديرية الثقافة بالمحافظة عن دور وزارة الثقافة في دعم الابداع وتبني المبدعين في كافة المستويات الثقافية والعلمية والفكرية .

بدوره تحدث الدكتور عطية مصلح رئيس الجامعة عن اهداف جامعة القدس المفتوحة نافيا الاشعات التي تحدثت عن بيع الجامعة قائلا" ان جامعة القدس المفتوحة هي جامعة الشعب الفلسطيني وليست سلعة كي تباع وتشترى اضافة الى ان سعر الساعة المعتمدة للجامعة سوف يبقى كما كان دون اي زيادة ".

من ناحيته شكر المحافظ مصطفى المالكي ادارة الجامعة والقائمين على الاحتفال الذي يهدف لتشجيع الطلبة المبدعين والمتفوقين في الجامعة مؤكدا رفضه لاي محاولة لتحويل الجامعة الى جامعة حكومية".

من جانبه اعرب رجل العمال الفلسطيني طالب بدير عن سعادته لتكريم المتفوقين والمبدعين من ابناء الجامعة داعيا كل الشركات الفلسطينية لتقديم الدعم اللازم للطلبة في كافة الجامعات الفلسطينية .

وباسم طلبة الجامعة تحدث عضو مجلس الطلبة راسم عودة بكلمة دعى فيها الى مؤازرة ابناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وعن العلاقة التي تربط مجلس الطلبة بادارة الجامعة التي تتفهم جميع مشاكل الطلبة وتعمل جاهدة على حلها ".

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الجوائز والشهادات على المبدعين والمتفوقين.

حضر الحفل المحافظ مصطفى المالكي والنائب عن حركة فتح احمد هزاع شريم والدكتور عطية مصلح رئيس الجامعة وهشام دويكات مدير وزارة الثقافة وراعي الحفل رجل العمال طالب بدير .