الجمعة: 10/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقاتلات الاسرائيلية تشن غارة على موقعين متجاورين للقسام وابو الريش دون اصابات

نشر بتاريخ: 29/06/2006 ( آخر تحديث: 29/06/2006 الساعة: 10:32 )
غزة- خان يونس- معا- نفذت طائرات حربية اسرائيلية من نوع "أفـ 16" اليوم الخميس غارة جديدة على مدينة خان يونس، استهدفت موقعين تابعين لكتائب الشهيد عز الدين القسام، وكتائب الشهيد احمد ابو الريش.

وقامت الطائرات باطلاق صاروخ ضخم على الاقل سقط بين الموقعين محدثاً انفجاراً مدوياً وحفرة كبيرة في المكان، بينما تصاعد دخان كثيف في المكان، ما احدثت حالة من الذعر والهلع في صفوف المدنيين.

وأوضحت المصادر الطبية أن عملية القصف الجديدة لم تسفر عن وقوع إصابات في صفوف المدنيين.

وهذه المرة الثانية التي يستهدف فيها نفس المكان منذ بدء العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة.

من ناحية أخرى لا تزال قوات الإحتلال الإسرائيلي تواصل عملية قصفها المتقطع للمناطق الحدودية الشرقية من مدينة خان يونس.

وكان الاحتلال الإسرائيلي قد واصل قصفه لعدد من المنازل والمقار العامة في ساعات الليل وفجر اليوم، فقد أقدمت الطائرات المروحية الإسرائيلية على قصف ملعب الجامعة الإسلامية في مدينة غزة.

كما قصفت ورشة حدادة في قرية بني سهيلا شرقي خان يونس، وحسب شهود عيان فالورشة تعود لأحد عناصر كتائب شهداء الاقصى الجناح العسكري لحركة فتح، ولم تسفر عن وقوع إصابات.

كما قصفت الطائرات الحربية الاسرائيلية منتصف الليلة الماضية منزل القيادي في كتائب عز الدين القسام- الجناح المسلح لحركة حماس- زكي الدرديسي الواقع شرق مدينة خان يونس بثلاثة صواريخ دون وقوع اصابات.

وكانت في ساعات النهار من يوم أمس قد قصفت موقع تدريب لكتائب القسام شرقي محافظة رفح.

وفي ساعات الفجر الاولي اقتحمت قوات الاحتلال شمال قطاع غزة باكثر من ثلاثين الية عسكرية اسرائيلية حيث تعيش معظم محافظات قطاع غزة في ظلام دامس بعد قصف محطة توليد الطاقة فجر أمس.