السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفاة مواطن واصابة 9 في حادثي سير جنوب الخليل

نشر بتاريخ: 06/08/2010 ( آخر تحديث: 06/08/2010 الساعة: 16:38 )
الخليل-معا- لقي مواطن مصرعه واصيب 9 آخرون في حادثي سير منفصلين وقعا صباح اليوم الجمعة في قرية طاروسة القريبة من بلدة دورا جنوب الخليل.

وقال الدكتور حازم الشلالدة مدير عام مستشفى الميزان التخصصي في الخليل، بأن المواطن محمد صغير محمود الشروانة (52 عاما)، فارق الحياة جراء اصابته البليغة في حادث سير، وتم تقديم العلاج وادخال كل من: نوح ديب الحروب (40 عاما) وإبراهيم محمد شوامرة (18 عاما) ومحمد محمود شروانة (55 عاما)، للأقسام الداخلية للمستشفى لمتابعة حالتهم الصحية.

فيما أوضحت مصادر طبية في المستشفى الأهلي بمدينة الخليل، بأن 4 مواطنين تم إدخالهم للمستشفى بعد اصابتهم في حادث سير وهم: محمد السويطي حيث تم ادخاله لقسم العناية المكثفة ويعاني من نزيف دموي على الدماغ، كما تم ادخال كل من: احمد السويطي وعيسى الحروب وراتب الجبور لقسم الجراحة، وحالتهم الصحية بين متوسطة وجيدة.

وأوضح بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، أن حادثي سير منفصلين وقعا صباح اليوم في قرية طاروسة، ونوه البيان الى أن احد الحادثين، كان ذاتياً، وأشارت التحقيقات ان سائق مركبة نقل عمومي فقد السيطرة على مركبته، ما أدى الى انقلابها في ارض منخفضة عن سطح الشارع العام، نتج عنه حالة وفاة وإصابة آخرين.

وذكر البيان أن مواطنين تعرضا لحادث سير، ما أدى لاصابتهما بجروح متوسطة.