السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة GATE تختتم مشاركتها في معرض مال وعقارات

نشر بتاريخ: 07/08/2010 ( آخر تحديث: 07/08/2010 الساعة: 16:43 )
رام الله- معا- اختتمت شركة GATE للدعاية والإعلان والعلاقات العامة، مشاركتها في معرض مال وعقارات الذي نظمته الشركة المتحدة لتنظيم المعارض للعام الثاني على التوالي.

وشارك في المعرض هذا العام 25 مؤسسة مصرفية ومالية وعقارية، وخدمات وسلع مساندة، وشهد إقبالا من قبل رجال الأعمال والمهتمين في القطاع المالي والعقاري.

وقامت شركة GATE برعاية الصفحة الالكترونية للمعرض والتي تضمنت معلومات عن المؤسسات المشاركة بالاضافة لاخبار وصور المعرض، والتي شهدت اهتماما كبيرا من قبل رواده.

وعبر مدير الشركة فؤاد سمندر عن سعادته بمشاركة شركته في هذا المعرض ورعايتها للصفحة الالكترونية، مشيداً بالنجاح الذي حققه المعرض على كافة الأصعد.

وأشار سمندر إلى أن شركته بدأت تنفذ مشاريع مع القطاع الخاص الفلسطيني إلى جانب عملها مع المؤسسات الدولية والمؤسسات غير الحكومية، مؤكداً على التطور والنقلة النوعية التي بدأت الشركة تحققها في هذا المجال.

والى جانب رعايتها للصفحة الالكترونية، قامت شركة GATE بتصميم زاوية البنك الإسلامي العربي، وتجهيز المواد الدعائية للبنك الأهلي الأردني.

الجدير ذكره أن شركة GATE للدعاية والإعلان والعلاقات العامة تستعد حالياً لتنظيم مجموعة من الفعاليات بالتعاون مع المؤسسات والشركات التي تعمل معها، وذلك خلال شهر رمضان الفضيل.