الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات العمال في نابلس يستنكر قيام الاحتلال باقتحام مقره والعبث بمحتوياته

نشر بتاريخ: 30/06/2006 ( آخر تحديث: 30/06/2006 الساعة: 19:01 )
نابلس -سلفيت -معا -استنكر الاتحاد العام للنقابات الإسلامية للعمال في مدينة نابلس قيام قوات الاحتلال ياقتحام مقره فجر اليوم والعبث بمحتوياته وتحطيم الأثاث، ومصادرتها بعض الملفات.

واستهجن امين عام الاتحاد احمد القطب هذا الاعتداء قائلا" أن الاتحاد هو مؤسسة نقابية عمالية تهدف لخدمة العمال وليس لها علاقة بأي نشاط سياسي أو حزبي".

وقال القطب أن هذا الاعتداء يأتي ضمن سياسة الاحتلال الإسرائيلي في حربه على الشعب الفلسطيني ومحاصرته وعلى عماله ومحاربتهم في لقمة عيشهم.

وأوضح بقوله أن الاحتلال لم يكتف في اعتقال العمال ووضع العراقيل في طريقهم والاعتداء عليهم بمختلف الأساليب، بل يمتد ليشمل المؤسسات التي كانت وما زالت الصوت المدافع عن حقوقهم وملجأهم في كل الأزمات.

ووجه القطب نداء إلى الاتحادات والنقابات العربية والعالمية العمالية والمؤسسات الإنسانية بالتدخل وإعلان تضامنها مع الشعب الفلسطيني وعماله والمؤسسات العمالية التي تمثلهم. مشيرا إلى أن هذه هي المرة الثالثة التي تعرض لها مقر الاتحاد للاقتحام من قبل قوات الاحتلال.

وأكد القطب أن الاتحاد سيبقى صوت العمال والمدافع عن حقوقهم رغم كل الاعتداءات التي يتعرض لها.

من جانب آخر استنكر نواب حماس في نابلس قيام قوات الاحتلال بالاعتداء على مقر الاتحاد العام للنقابات الإسلامية للعمال في المدينة، والقيام بالاستيلاء على جميع الملفات وتحطيم الأجهزة والأثاث.