الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الفلاح توزع 1000 وجبة إفطار و50 ألف دولار على الفقراء والأيتام

نشر بتاريخ: 12/08/2010 ( آخر تحديث: 12/08/2010 الساعة: 09:13 )
غزة- معا- شرعت جمعية الفلاح الخيرية بفلسطين منذ اليوم الاول من رمضان بتوزيع 1000 وجبة إفطار على الصائمين وبتوزيع 50 ألف دولار على الأسر الفقيرة والايتام شمال قطاع غزة بدعم وتمويل من أهل الخير في دولة الإمارات العربية.

وقال الشيخ الدكتور رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية: "ان جمعية الفلاح، قامت بتوزيع 1000 وجبة إفطار، ووزعت 50 ألف دولار على الأسر الفقيرة والأيتام شمال القطاع، لثبوت حاجتة هذه الاسر للمساعدات بعد البحث من قبل مركز الفلاح للشؤون الاجتماعية".

وأضاف الشيخ طنبورة، ان التوزيع شمل مناطق مختلفة من شمال القطاع حيث وزعت سلسلة البرامج الرمضانية التي تنفذها الجمعية في جباليا النزلة ومخيم جباليا ومدينة بيت لاهيا ومدينة بيت حانون.

وأكد الشيخ طنبورة، أن الجمعية تسعى بكامل طاقاتها من أجل مساعدة الطبقات الفقيرة والمحتاجة من أبناء الشعب في كافة المجالات الخدماتية.

ووجه الشيخ طنبورة الشكر لفاعلي الخير في دولة الإمارات على جهودهم في عمل الخير ، مشيداً بالجهود التي تبذلها الإمارات ممثلة بالشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في دعم صمود الشعب والتخفيف من معاناته جراء سياسية الحصار المفروض عليه منذ فترة طويلة، كما أشاد بدور المؤسسات الخيرية وأهل الخير بالإمارات الذين كان لهم الدور الرائد في دعم البرامج الخيرية في فلسطين.

وحث الشيخ طنبورة اهل الخير على دعم البرامج الرمضانية من أجل رسم البسمة على وجوه الأيتام والفقراء في شهر رمضان المبارك، مشيراً إلى أن الدعوة مفتوحة لأهل الخير لمواصلة تبرعاتهم لكسر الحصار المفروض على الشعب الصامد على ارض الإسراء والمعراج.