الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الناطق باسم فتح : الشعب الفلسطيني موحدا في وجه العدوان الاسرائيلي

نشر بتاريخ: 01/07/2006 ( آخر تحديث: 01/07/2006 الساعة: 01:17 )
بيت لحم- معا- أعرب الناطق باسم حركة فتح في الضفة الغربية أن الشعب الفلسطيني يقف صفا واحدا في مواجهة العدوان الاسرائيلي الغاشم، على شعبنا ومقدراته، مبينا أن فتح تفرق بين التنافس السياسي في اطار التعددية السياسية، وبين التناقض العدائي مع المحتل الغاصب.

واضاف فهمي الزعارير، ان حركته تدين الاعتقالات السياسية وعمليات الخطف كرهائن، للشخصيات الهامة الفلسطينية، والتي تتعارض كليا مع اتفاقيات أوسلو التي تكفل تسهيل مهامتهم، والتي شاركت حماس على أساسه في الانتخابات التشريعية.

واستطرد الزعارير قائلا، :"وفي هذا السياق فإن كل ما هو تجاوز للاتفاقيات يعتبر باطلا، الأمر الذي ينقص الحكومة الفلسطينية والمجلس التشريعي أي قيمة قانونية لأداء مهامها".

وبين الناطق باسم فتح، أن الشعب الفلسطيني يقف صفا واحدا متضامنا مع سلطته الوطنية، في بناها المختلفه، ولن يستطيع الاحتلال، أن يلعب على وتر خلق حالة خلاف وتباين في أوساطه، ولا تسمح فتح، للبعض في تعكير الأجواء واللعب على التناقضات، مستذكرا، أن الشعب الفلسطيني لم يخض معركة واحده ضد الاحتلال، إلا وهو موحد، وعلى حديثي التجربة أن يدرسوا التاريخ جيدا.

وطالب الزعارير، أبناء الشعب الفلسطيني وكل قواه المدنية والشعبية، الى التضامن والتكافل، ضد العدوان الغاشم، كي يحافظ على تاريخه المكتوب بالدم، ويعكس صورته المشرفه أمام العالم.