الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان الرعاية الصحية يعقد مؤتمره السنوي وينتخب إدارته الجديدة

نشر بتاريخ: 14/08/2010 ( آخر تحديث: 14/08/2010 الساعة: 11:18 )
رام الله -معا- عقد اتحاد لجان الرعاية الصحية الفلسطينية في رام الله بمقر المؤسسات، مؤتمره السنوي وذلك بعد التحقق من النصاب القانوني حيث قدمت الهيئة الإدارية السابقة تقريرها الإداري والمالي عن السنة المنصرمة.

وبعد نقاش مفصل للتقرير الإداري جرى التصويت عليه بالإجماع؛ وبعد استعراض التقرير المالي المقدم من خلال مدقق الحسابات جلال دويكات جرى اعتماده والتصويت عليه بالإجماع؛ كما صوت المؤتمرون على اعتماد جلال دويكات مدققا للحسابات للدورة القادمة.

واقر المؤتمرون بالإجماع على ضرورة أن تقوم الهيئة الإدارية الجديدة بدعوة أعضاء المؤتمر بمرتين خلال السنة من اجل التواصل فيما بينهم لمتابعة الخطة والقرارات التي جرى إقرارها في المؤتمر؛ وقامت الهيئة الإدارية السابقة بتقديم استقالتها بعد الانتهاء من مناقشة وإقرار التقرير الإداري والمالي؛ حيث جرى انتخاب هيئة إدارية جديدة مكونة من تسعة أعضاء وهم د.عقيل الفارس ؛جورج عادل؛ شرين أبو شوشه؛ رسمي عبد الغني؛ د.وسام الشنطي؛ د.امجد خالد؛ د.ماهر أسيا؛ ناهد أبو طعيمة؛ د.عبد الوهاب.

وعقدت الهيئة الإدارية الجديدة اجتماعها الأول وانتخبت الدكتور عقيل الفارس رئيسا وجورج عادل نائبا له والدكتور امجد أمينا للصندوق ورسمي عبد الغني أمينا للسر.