السبت: 04/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتفاقية بين شركتي"إس. إي.سي" الهندسية والصالح للأعمار والإنشاءات

نشر بتاريخ: 14/08/2010 ( آخر تحديث: 14/08/2010 الساعة: 13:06 )
رام الله- معا- وقعت شركة "إس. إي. سي" الهندسية، أمس، اتفاقية تقديم خدمات هندسية متخصصة في إدارة المشاريع مع شركة الصالح للاعمار والإنشاءات.

ووقع الاتفاقية ممثلا عن شركة "إس، إي، سي" المهندس حامد اشتية بحضور عصام ناجي المدير الإقليمي ، مثل شركة الصالح للاعمار والإنشاءات للتوقيع على الاتفاقية والمهندس عبد الرحيم الصالح بحضور المهندس حسن عتيبي المدير التنفيذي، حيث تنص الاتفاقية على قيام شركة "إس. إي. سي" بإعداد جميع الوثائق اللازمة لإدارة المشروعات، لاسيما برامج العمل، وخطط تنفيذ المشاريع، وتقديم خدمات متنوعة لإدارة الوقت والموارد البشرية وضبط الجودة.

كما تنص الاتفاقية على قيام شركة "إس. إي. سي" بتقديم خدمات استشارية متميزة في مجال إدارة المشاريع بدءا من شراء المناقصات المتنوعة وانتهاء بتسليم المشروع للمالك وما يتخلل ذلك من دراسة وتحليل المناقصات المطروحة في السوق المحلي واستيفاء جميع المستندات المطلوبة من قبل المؤسسات والداعمين، وتنظيم عقد الاجتماعات وإعداد جميع الوثائق ذات الصلة، ودراسة العطاءات وتحليل الأسعار وإعداد التقارير الأسبوعية والشهرية والسنوية، ومتابعة ضبط الجودة في موقع المشروع، والمساعدة في البحث على الموارد البشرية اللازمة، وتوفير الكفاءات عالية التدريب والخبرة كل حسب اختصاصه، وإعداد التقييم المالي والفني للأعمال بعد انتهائها.

وأضاف المهندس عبد الرحيم الصالح بان قطاع المقاولات حاليا بحاجة ماسة إلى شركات متخصصة في إدارة المشاريع قبل وإثناء وبعد التنفيذ حيث جرت العادة في السابق على تعيين مهندس أو أكثر ضمن طواقم المقاول للقيام بتلك المهام والتي غالبا لا ترتقي إلى طموح المقاول ونأمل من هذه الاتفاقية من خلال هذه الخدمة الجديدة والمتميزة أن تساهم بشكل فاعل في رفع كفاءة الشركة وتوفير الوقت والجهد والتكاليف.