الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

سوبر لينك تطلق برنامجها التدريبي بالتعاون مع جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 15/08/2010 ( آخر تحديث: 15/08/2010 الساعة: 14:10 )
نابلس- معا- اطلقت شركة سوبر لينك للاتصالات الموزع الرئيسي المعتمد لشركة جوال والاتصالات الفلسطينينة برنامجها التدريبي بالتعاون مع جامعات الوطن والذي يستهدف الخريجين الجدد من طلبة التسويق وتكنلوجيا المعلومات، وذلك بحضور مدير منطقة نابلس التعليمية لجامعة القدس الدكتور يوسف ذياب ورئيس مجلس الادارة لشركة سوبر لينك عميد الكردي ومنسقة العلاقات العامة ديانا صلاح ومسؤول ملف متابعة الخرجين في الجامعة امجد السايح.

وفي بداية اللقاء رحب الكردي بالحضور وقدم نبذة عن الشركة التي تاسست نهاية عام 2002 والتي تقوم بتقديم خدماتها في مجال الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات من خلال شبكة فروعها وموزيعها المنتشرين في معظم مناطق الضفة ، مؤكدا ان هذه المبادرة تأتي انطلاقا من مسؤولية الشركة لدعم ومساندة الخريجين.

من جهته شكر الدكتور يوسف ذياب شركة سوبر لينك على هذه المبادرة والتي تمنح الطلبة الخريجين فرصة التدريب وصقل الشخصية واكسابه مهارات تمكنه من الدخول الى سوق العمل في ظل تزايد اعداد الدارسين ،معرباً عن استعداد الجامعه لتعميم التجربة على جميع المناطق التعليمية ودعا ذياب الطلبة الى الالتزام في هذا التدريب للاستفادة بشكل كبير من هذه الفترة من اجل تجسيد المسؤولية المجتمعية.

وعن آلية المشروع اوضح مستشار التدريب والتسويق للمشروع علاء الجيطان انه يتم اختيار مجموعات من الخريجين الجدد ضمن تخصص التسويق وتكنلوجيا المعلومات من مختلف الجامعات موضحاً ان الهدف العام للمشروع يأتي من اجل مساندة الجامعات في تحقيق اهدافها المتعلقة بدمج خرجيها بسوق العمل.

وكشف الجيطان عن اهداف البرنامج والتي تتمثل في خلق التكامل وجسر الهوة بين الجانب النظري والعملي للطالب واكسابه المهارات والخبرات ليتمنك من الدخول الى سوق العمل اضافة الى تعريف الطالب على شركة سوبر لينك.

يذكر ان الشركة اطلقت البرنامج مؤخراً بالتعاون مع جامعة النجاح الوطنية وضمن التدريب تمكنت احدى المشاركات من الحصول على وظيفة دائمة لدى احدى وكلائها.