الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدء الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني بجامعة القدس المفتوحة بمنطقة شمال غزة التعليمية

نشر بتاريخ: 01/07/2006 ( آخر تحديث: 01/07/2006 الساعة: 17:42 )
بيت لاهيا -معا- توجه اليوم السبت طلبة جامعة القدس المفتوحة إلى قاعات الامتحان بمنطقة شمال غزة التعليمية، لتقديم الامتحانات النهائية للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2005- 2006.

وقال الاستاذ سامي احمد مدير منطقة شمال غزة التعليمية في بيان وصل معا نسخة منه ان 2100 طالباً وطالبة التزموا قاعات الامتحان في اليوم الأول من أجراءها، مضيفاً ان الامتحانات ستستمر حتى يوم الخميس الموافق 13من الشهر نفسه.

وقال احمد ان أجواء هادئة سادت قاعات الامتحان، حيث حرصت إدارة الجامعة على توفير الأجواء المناسبة وضمان سير الامتحانات في مواعدها المحدد مسبقا، مؤكدا ان الإدارة بذلت جهود كبيرة من اجل تجاوز كافة العقبات التي كادت ان تحول دون عقد الامتحانات في موعدها وخاصة التهديدات الإسرائيلية المستمرة لمحافظة شمال قطاع غزة الذي يتعرض الى عدوان مستمر برا وبحرا وجوا.

واشاد احمد بجهود العاملين بالجامعة في الهيئتين الأكاديمية والإدارية التي ساعدت على توفير الظروف المناسبة لعقد الامتحانات في موعدها المحدد، متمنيا النجاح والتوفيق لكافة الطلبة.

من جهته ثمن رائد ابو حسين رئيس مجلس الطلبة بمنطقة شمال غزة التعليمية الجهود التي بذلتها إدارة الجامعة لضمان سير الامتحانات في اجواء مريحة، مؤكدا دعم ووقوف مجلس الطلبة بجانب ادارة الجامعة لاتمام الامتحانات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها ابناء شعبنا