الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الحكم المحلي تتخذ سلسة من الإجراءات لاستمرار العمل في هذه الظروف الصعبة

نشر بتاريخ: 02/07/2006 ( آخر تحديث: 02/07/2006 الساعة: 02:20 )
رام الله- معا- اتخذت الهيئة العليا في وزارة الحكم المحلي سلسة من الإجراءات التي تهدف إلى استمرار العمل في دوائر الوزارة المختلفة والمديريات في كافة أنحاء الوطن، وقيام هذه الدوائر وموظفي الوزارة بمسؤولياتهم ووجباتهم بما يعزيز قيام الوزارة بدورها وواجباتها اتجاه الهيئات المحلية الفلسطينية وكافة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع للهيئة العليا عقد اليوم بمقر الوزارة في البيرة، لمناقشة الظروف الراهنة ومجريات العمل ضمن هذه الظروف الناتجة عن العدوان الإسرائيلي وإجراءاته التعسفية بحق أبناء شعبنا وقيادته، وإقدامه على اعتقال وزراء الحكومة الشرعية ونواب الشعب بمن فيهم وزير الحكم المحلي المهندس عيسى الجعبري.

واستنكرت الهيئة في بيان لها الجريمة البشعة بحق الوزراء والنواب والهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال الاسرائيلي ضد أبناء شعبنا بكافة أشكالها من قتل وتجويع وتدمير للبنية التحتية الفلسطينية واختطاف للنواب الشعب ووزارء حكومته بدعم ومؤازرة من الإدارة الأمريكية.

وأصدرت الهيئة تعميما لكافة العاملين وموظفي الوزارة في كافة المحافظات حثتهم به للعمل كل في موقعه ومسؤلياته لاستمرار بتقديم الخدمة للهيئات المحلية وللمواطنين وإنجاز كافة الأعمال في موعدها وتجسيد الانظمه والقوانين في كافة القرارات وتفعيل التواصل بالهيئات المحلية.

وفي السياق نفسه فقد تقرر التواصل مع معالي الوزير المكلف من مجلس الوزارء بما يعزز الاستمرار بالعمل والقيام بالوجبات في ظل هذه الظروف الاستثنائية، لكي نتمكن مع كافة أبناء شعبنا من إفشال ما تهدف إليه هذه الهجمة الاسرائيليةوهذا يأتي بمضاعفة الجهود وتوطيد الوحدة الوطنية، للارتقاء إلى ما يتطلبه هذا الوضع الراهن.