الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة الأزهر وبدء التسجيل للفصل الصيفي

نشر بتاريخ: 02/07/2006 ( آخر تحديث: 02/07/2006 الساعة: 10:16 )
غزة- معا- أعلن، اليوم، الدكتور علي اللوح مساعد نائب رئيس جامعة الأزهر للشؤون الأكاديمية عن انتهاء تقديم الامتحانات النهائية للفصل الثاني من العام الدراسي 2005م-2006م.

وأشاد الدكتور اللوح في تصريح للعلاقات العامة بسير عملية الامتحانات مؤكدا أنها مرت بهدوء وسلام دون تسجيل أي عقبات أو مصاعب باستثناء الظروف الأمنية الصعبة التي يمر بها القطاع بشكل عام لاسيما في ظل هذا التصعيد العسكري الإسرائيلي, مشيرا إلى أن ذلك كان له تأثير سلبي كبير على الطلبة وقال إن إدارة الجامعة حرصت على أن توفر أجواء تعليمية هادئة ومنظمة ومريحة، حيث تمت متابعة احتياجات الطلبة أثناء تأديتهم للامتحانات والعمل على حلها.

من جهة، ثانية أعلن د. اللوح عن بدء التسجيل للفصل الدراسي الصيفي موضحا أن التسجيل سيبدأ من يوم غد على أن تتم مباشرة الدراسة في اليوم التالي وأضاف انه تم الإعداد الجيد للفصل الدراسي مهيبا بالطلبة سرعة التوجه للجامعة والتسجيل للفصل الصيفي والالتزام بالدوام الدراسي حسب الجداول التي سيعلن عنها في اقرب وقت.

وحول النتائج النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الثاني 2005-2006، قال د. اللوح إن العمل على إتمام عملية تصحيح ورصد النتائج قائمة على قدم وساق وانه سيكون في القريب العاجل قد تم الانتهاء من عملية رصدها وتوزيعها على الطلبة إن شاء الله.