الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في جامعة النجاح الوطنية تنظم افطاراً رمضانيا للعاملين

نشر بتاريخ: 17/08/2010 ( آخر تحديث: 17/08/2010 الساعة: 18:16 )
نابلس -معا- نظمت نقابة العاملين في جامعة النجاح الزوطنية افطارا رمضانيا للعاملين وذلك تحت رعاية بنك القدس، وقد حضر الافطار الاستاذ الدكتور رامي حمد الله، رئيس الجامعة وسليمان سليمية مساعد المدير العام لشؤون الفروع والعمليات في بنك القدس وعدد من نواب الرئيس ومساعديه والاستاذ حسام نجيب، رئيس الهيئة الادارية لنقابة العاملين وعدد من اعضاء الهيئة الادارية في النقابة وعدد كبير من العاملين وعائلاتهم، وقد تم تنظم الافطار في كفتيريا الحرم الجامعي الجديد.

وقدم الاستاذ نجيب للسيد سليمية شكر النقابة على رعاية هذا الافطار الرمضاني وتمنى ان يستمر التعاون بين النقابة والبنك في العديد من المجالات.

وقدم سليمية الشكر لنقابة العاملين في الجامعة على هذا التواصل وهنأ الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة بمناسبة حصول الجامعة على الترتيب الاول بين الجامعات الفلسطينية والخامس بين الجامعات العربية والـ 1160 بين جامعات العالم في التقيم العالمي ويب ماتريكس الذي ظهرت نتائجه الشهر الماضي وتمنى سليمية التقدم الدائم لجامعة النجاح.

وفي نهاية الامسية الرمضانية قدم سليمية للاستاذ الدكتور حمد الله درعا تقديريا بمناسبة تقدم الجامعة في التقييم العالمي كما قدم الاستاذ نجيب درعا تكريميا لسليمية على رعاية هذا الافطار الرمضاني للعاملين في جامعة النجاح الوطنية.