الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

القائم بأعمال محافظ الخليل يتفقد مستشفى الخليل الحكومي

نشر بتاريخ: 18/08/2010 ( آخر تحديث: 18/08/2010 الساعة: 15:45 )
الخليل- معا- زار القائم بأعمال محافظ الخليل د.سمير أبو زنيد وقائد المنطقة العقيد أمين فوالحه ومدير الشرطة العقيد رمضان عوض مستشفى الخليل الحكومي للاطلاع على وضع المستشفى في هذا الشهر الفضيل .

كان في استقبال د.أبو زنيد والوفد المرافق له مدير المستشفى د. سعيد السراحنة والطواقم الطبية العاملة فيه.

واستمع منهم لشرح مفصل حول سير العمل والمشاكل التي تواجهها المستشفى. كما واطلع د.سراحنه الوفد على الأقسام الجديدة في المستشفى وكذلك تفقدوا سير العمل في مبنى الولادة هذا.

وطالب د. أبو زنيد مدير المستشفى بتكثيف الجهود لخدمة المواطن الفلسطيني مشيرين أنهم سيبذلون قصارى جهدهم لتوفير الأمن وتطبيق القانون لحماية امن وسلامه نزلاء المستشفى.

كما وزار القائم بأعمال المحافظ والوفد المرافق له غرف المرضى واستمعوا منهم إلى احتياجاتهم وهمومهم ناقلاً لهم تحيات وتهاني الرئيس محمود لهم ولطواقم المستشفى.

وأبدى د.أبو زنيد استعداده لدعم القطاع الصحي بالمحافظة من خلال مخاطبه الجهات المسؤولة والدول المانحة لتغطية احتياجات هذا القطاع وتخفيف الضغط على مستشفى عاليه الحكومي الذي يقدم الخدمات لما يزيد عن نصف مليون نسمه من سكان محافظة الخليل.

وفي نهاية الجولة شكر د.سعيد السر احنه المحافظ والوفد المرافق له على هذه الزيارة، مثمناً التعاون مع المحافظة كما وشكر الأجهزة الأمنية في الحفاظ على النظام العام داخل المستشفى.