الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ الوسطى يؤكد أن العدوان الإسرائيلي لم يمنع الفلسطينيين من التفوق والنجاح

نشر بتاريخ: 02/07/2006 ( آخر تحديث: 02/07/2006 الساعة: 18:47 )
غزة - معا قام الدكتور عبد الله أبو سمهدانة محافظ المنطقة الوسطى بتفقد قاعات الامتحانات المخصصة لاولمبياد الرياضيات الفلسطيني 2006 في مدرسة رودلف فلتر بمدينة دير البلح حيث اطلع عن كثب على سير الامتحان والذي شمل 82 طالباً وطالبة من طلاب الصف الثاني عشر العلمي من المتفوقين الحاصلين على نسبة 90% فما فوق .

ويعد هذا الامتحان بطريقة مميزة يشارك فيه متخصصين في الرياضيات ويتقدم اليه فقط المتفوقين من الطلاب والطالبات الذين انهوا الثانوية العامة .

وتحدث أبو سمهدانة خلال جولته مع العديد من الطلاب والطالبات واطلع منهم على سير الامتحان.

كما تفقد الطلاب أيضا عضوي المجلس التشريعي النائب سالم سالم والنائب عبد الرحمن الجمل وكان في استقبال الجميع مدير مديرية التربية والتعليم في المحافظة الدكتور فتحي كلوب ونائبه الأستاذ تيسير مغاري ومدير مدرسة فلتر الأستاذ خليل بشير ولفيفي من العاملين في المديرية .

وأكد أبو سمهدانة في ختام جولته على الدور الريادي الذي يلعبه المتفوقون في بناء الوطن والنهوض به مؤكداً أن الفلسطيني عرف بتفوقه تحت أقسى الظروف ,.

وتابع يقول: أن عملية القصف والعدوان المتواصل على الفلسطينيين لم يستطع انتزاع حقهم في التعليم كما أنه لم يمنعهم من متواصلة التفوق ومواصلة مشوار البناء على طريق إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .