الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان قاعة منتدى رجال الاعمال

نشر بتاريخ: 20/08/2010 ( آخر تحديث: 20/08/2010 الساعة: 13:51 )
سلفيت- معا- افتتح محافظ سلفيت عصام ابو بكر ورئيس الغرفة التجارية في سلفيت فؤاد صلاح قاعة منتدى رجال الاعمال التابعة للغرفة التجارية في سلفيت واقاما افطارا جماعيا بهذه المناسبة.

وحضر حفل الافتتاح بلال عزريل عضو المجلس الثوري لحركة فتح ورئيس بلدية سلفيت تحسين اسليمة ومدير جامعة القدس المفتوحة الدكتور خالد القيرواني وسكرتير اتحاد عمال سلفيت محمود البر وقيادة المنطقة والشرطة والاجهزة الامنية واعضاء الهيئة الادارية والعامة للغرفة التجارية وممثلي كافة الفعاليات الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والدوائر الرسمية وممثلي الفعاليات الشعبية والوطنية المؤسسات الاهلية وتجار المحافظة واصحاب الاعمال.

ورحب رئيس الغرفة التجارية فؤاد صلاح عواد بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة وقال ان الغرفة تسعى الى تطوير نشاطاتها ورفع كفائة اعضائها وتوفير كل ما يلزم من اجل تسهيل العمل للنهوض بالنشاط الاقتصادي في المحافظة وتعزيز رموز السيادة الوطنية في هذه المحافظة المنكوبة التي تتعرض لاكبر حملة تهويد استيطاني بعد القدس.

واكد عواد ان الهدف من اقامة هذه القاعة هو رعاية النشاطات التجارية المختلفة وكذلك نشاطات المجتمع المحلي، موضحا ان هذه القاعه لها اغرض متعدده تهدف الى التسهيل على المؤسسات المختلفة من اجل اقامة نشاطاتها في قاعة الغرفة التجارية.

من جهته اشاد هنأ محافظ سلفيت عصام ابوبكر الحضور بحلول شهر رمضان المبارك وتمنى ان يعود في السنة القادمة وقد تحققت احلام شعبنا في الحرية والاستقلال والدولة وعاصمتها القدس الشريف.

واشاد ابو بكر بجهود الغرفة التجارية رئيسا واعضاء وتجارا واوضح اهمية اقامة مثل هذه القاعه لتسهيل عمل التجار ورجال الاعمال، ودعا التجار الى الالتفاف حول الغرفة ودعمها لتقويتها حتى تتمكن الغرفة من توفير كافة الخدمات للتجار والمواطنين على حد السواء.

واشار ابو بكر الى ان هذه القاعه ستسهل على الغرفة ومؤسسات المجتمع المحلي في عقد واقامة النشاطات والاجتماعات والدورات المختلفة.