الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزيز الدويك: انا لا يخيفني التهديد الاسرائيلي ولا احسب لهم حساب

نشر بتاريخ: 03/07/2006 ( آخر تحديث: 03/07/2006 الساعة: 12:50 )
رام الله- معا- اكد عزيز دويك رئيس المجلس التشريعي الفلسطيني ان جريمة خطف وزراء واعضاء التشريعي هو اعتداء اسرائيلي على الشرعية, ويأتي في سلسلة المسلسل الصهيوني للاجهاز على القضية الفلسطينية, ولكن القضية ستبقى حية حتى يحقق الفلسطينيون غايتهم.

وقال دويك في تصريح صحفي امام مقر المجلس التشريعي في رام الله ان اسرائيل اختطفت وزراء ونواب التشريعي, دون تهمة وليس لهدف سوى خطف الشرعية الفلسطينية.

واضاف دويك:" انا لا يخيفني التهديد الاسرائيلي ولا احسب لهم حساب, وان تهديد اسرائيل لن يثني الفلسطينيون عن جهادهم ونضالهم, من اجل تحقيق اهدافهم".

واوضح دويك ان الذي يتحمل مسؤولية خرق المعاهدات, هي اسرائيل التي لا تراعي لحقوق الانسان, و ان جرائمها في غزة تشهد على ذلك وقصفها للمقرات والجسور, واصفا بأن هذه السياسة "خرقاء وانها ستكون كفيلة لانهاء سياسة هذه الدولة المجرمة".

وحول توجيه رسالة للحكومة الاسرائيلية, قال دويك:"ليس لدي رسائل اقولها لهذه الحكومة ونحن باحثون عن حرية شعبنا وارضنا ولا تخيفنا غطرسة الاحتلال".

وحول ما اذا كانت المجلس التشريعي سيناقش قضية الجندي الاسرائيلي الاسير قال دويك" ان المجلس التشريعي سيد نفسه وسيناقش كافة الاوضاع الراهنة".