الأربعاء: 08/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة الاسرائيلية تقبض على 29 تاجر مخدرات

نشر بتاريخ: 23/08/2010 ( آخر تحديث: 23/08/2010 الساعة: 15:22 )
بيت لحم- معا- القت الشرطة الاسرائيلية مع وحدة مكافحة المخدرات وبالاشتراك مع حرس الحدود الاسرائيلي القبض على 29 تاجرا للمخدرات في عميلة واسعة استمرت طوال الليلة الماضية.

وقد تكللت هذه العملية بالنجاح وذلك لوجود مخبرتين عملتا مع تجار المخدرات لمدة 8 اشهر، الامر الذي دفع الشرطة الاسرائيلية باعطائهن لقب "ملائكة السماء".

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" الناطقة بالعبرية، اليوم الاثنين، فان نشاط وحدة مكافحة المخدرات مع الشرطة الاسرائيلية امتد ليلة امس من منطقة وادي عارة حتى مدينة عكا، حيث داهم ما يقارب 200 عنصر من الشرطة بيوت المتهمين وجرى اعتقالهم.

واضاف الموقع ان وحدة مكافحة المخدرات الاسرائيلية استطاعت ان تقوم بزرع شابتين من الشرطة في عصابات الاتجار بالمخدرات، حيث عملتا خلال 8 اشهر دون ان يشعر بطبيعة نشاطهن حتى افراد العائلة، بحيث كان الاعتقاد طوال الوقت ان الشابة التي قدمت الى اسرائيل من اوكرانيا والاخرى من المكسيك طالبتان، حتى تبين ليلة امس نشاطهن الشرطي بحيث كان للدور الذي استمر لـ8 اشهر السبب المباشر لنجاح عملية الاعتقال الواسعة التي جرت ليلة امس.

واشار الموقع الى الكشف عن تجارة للمخدرات بمختلف انواعها من الكوكائين الى الهروين والحشيش والمرغوانا وكذلك انواع مختلفة من الحبوب المخدرة من خلال نشاط الشابتين المستور طوال 8 اشهر، وكذلك تم الكشف عن نشاط واسع لتجار المخدرات امتد من وادي عارة في منطقة المثلث حتى مدينة عكا شمال اسرائيل، وهذا ما دفع وحدة مكافحة المخدرات وكذلك الشرطة الاسرائيلية اعطاء لقب "ملائكة السماء" على الشابتين، وكذلك وصف نجاح العملية "مساعدة ملائكة السماء".