الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة العاملين في دائرة المياه: سنضرب بيد من حديد سارقي المياه

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 24/08/2010 الساعة: 13:43 )
بيت لحم- معا- أكدت نقابة العاملين في دائرة مياه الضفة الغربية، على أنهم يعملون على مدار الساعة لتزويد المحافظات الفلسطينية بالمياه، مشددة على أنها ستضرب بيد من حديد على سارقي المياه بالتعاون مع الأجهزة الأمنية.

جاء ذلك خلال بيان صحفي، تلقت "معا" نسخة عنه، وأضاف البيان "في الوقت الذي لا ندخر فيه جهدا في العمل من اجل إيصال المياه الى جميع محافظات الوطن وفي الوقت الذي يقضيه د. شداد العتيلي رئيس سلطة المياه الفلسطينية ومدير عام الدائرة المهندس خليل غبيش من اجل تشغيل بئر معطل أو خط يحتاج الى إصلاح وفي الأيام التي قضاها الاثنان في محافظة الخليل أكثر من عشرة أيام بلياليها ليسهروا على إيصال المياه الى محافظة الخليل يخرج علينا من لا يعلم من الحقيقة شيء ليتفوه بعبارات بعيدة كل البعد عن شيم وأخلاق أهل الخليل".

وأضاف البيان "نؤكد نحن نقابة الموظفين وكل العاملين في دائرة المياه وسلطة المياه الفلسطينية على الثقة الكبيرة في إدارة الدكتور شداد لازمة المياه الحالية وتوزيعها على محافظات الوطن بشفافية عالية ونثمن عاليا ما يقضيه الدكتور شداد من وقت من اجل مصلحة المواطن الفلسطيني في اخذ حقه من المياه".

وتابع "سنبقى نعمل ليل نهار على توفير المياه لجميع محافظات الوطن وسنضرب بيد من حديد كل من يعتدي ويسرق خطوط المياه بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الفلسطينية وكلنا ثقة عالية بأهلنا ومؤسساتنا في مدينة الخليل الذين سيضعون حدا لأولئك المستهترين الذين باعوا ضميرهم ويسرقون المياه التي لو وفرت لكانت مدينة الخليل من أفضل المدن من حيث كمية المياه".