الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هيئة التوجيه السياسي والوطني في سلفيت تنظم ندوة دينية

نشر بتاريخ: 24/08/2010 ( آخر تحديث: 24/08/2010 الساعة: 14:19 )
سلفيت- معا- نظمت هيئة التوجيه السياسي والوطني في محافظة سلفيت ندوة دينية في قاعة الامن الوطني في المحافظه وذلك لافراد وضباط المؤسسه الامنيه.

وافتتح الندوة المقدم اشرف الرواغ مدير العمليات بالامن الوطني الذي رحب بالحضور وقدم شكره وتقديره لمدير التوجيه السياسي بالمحافظه المقدم صالح ثابت وتمنى ان تستمر هذه الندوات والدورات، ورحب كذلك بالشيخ عبد الحكيم الديك الذي حاضر بهذه الندوه الدينية.

واكد الشيخ الديك خلال الندوة على سماحة الدين الاسلامي وان العنف باسم الاسلام ليس من الاسلام بل نقيض للدين والاسلام( ادع الى سبيل ربك بالحكمة و الموعظة الحسنة و جادلهم بالتي هي احسن ) وان الاصل في الدين الوسطيه لان التشدد تكليف فوق الطاقه واشاد الشيخ عبد الحكيم بالاخلاق الحميده التي يتحلى بها رجل الامن الفلسطيني وبانتمائه للعقيده وللوطن ومؤسساته.

ورد المفوض السياسي ثابت على الهجمة الاعلامية التي يشنها بعض الاطراف على السلطه قائلاً لا يوجد حرب على المساجد بل على العكس فقد افتتحت السلطه خلال الفتره الاخيره العشرات من المساجد الجديده وان دور المساجد التوحيد والوحده و ان وزارة الاوقاف تشرف بشكل مباشر على هذه المساجد.