الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة 3 مواطنين واختطاف اثنين آخرين في خان يونس على خلفية نزاعات عائلية

نشر بتاريخ: 04/07/2006 ( آخر تحديث: 04/07/2006 الساعة: 12:48 )
خان يونس- معا- اصيب ثلاثة مواطنين اليوم في تبادل لاطلاق النار وقع بين افراد عائلتين في خان يونس على خلفية نزاع بينهما, فيما اختطف مواطنان آخران على ذات الخلفية.

وذكر شهود عيان أن اطلاق النار وقع بعد عمليتي الاختطاف التي جرت من قبل العائلتين, وأن الجرحى نقلوا الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأفاد مراسلنا أن مسلحين مجهولين اختطفوا المواطن حسين محمود الغلبان ( 38 عاماً)، ويعمل سائق اسعاف في مستشفى غزة الأوروبي بمدينة خان يونس، وذلك بعد أن تم اقتحام المبنى وسط اطلاق نار كثيف من قبل المسلحين، ما احدث حالة من الرعب والهلع في صفوف الموظفين والمرضى نتيجة كثافة الرصاص.

وأفاد أحد العاملين بالمستشفى، أن المسلحين قاموا باقتحام المبنى والاعتداء عليهم من خلال إطلاق الرصاص بالقرب منهم وفي الهواء، والتلفظ بألفاظ نابية، كما أنهم قاموا باقتحام أحدى الغرف، واختطفوا سائق الإسعاف حسين الغلبان واقتادوه الى جهة غير معلومة.

وكان مسلحون قد اختطفوا في ساعات الصباح الاولى المواطن محمد ابو دقة ( 23 عاماً)، وقاموا بالاعتداء علية بالضرب المبرح، الامر الذي استدعى نقله المستشفى نتيجة لاصابتة بالعديد من الكسور والرضوض.

وعلى اثر اقتحام المستشفى الاوروبي قام الموظفون والعاملون فيه بتعليق العمل احتجاجاً على اختطاف زميلهم، وطالبوا جهات الاختصاص بالعمل على إطلاق سراحه بشكل عاجل وفوري دون التعرض الية باي أذى.