الثلاثاء: 14/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنسي: قطعنا شوطا كبيرا في ترتيب اوضاع الشركات العاملة بالاتصالات

نشر بتاريخ: 26/08/2010 ( آخر تحديث: 26/08/2010 الساعة: 17:26 )
غزة- معا - أكد وزير الاتصالات في الحكومة المقالة الدكتور يوسف المنسي مضي وزارته قدما في تطوير قطاعات الاتصالات والبريد وتكنولوجيا المعلومات لتواكب احدث التطورات العالمية وبما يضمن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين وبما يحقق التكاملية بين القطاعين العام والخاص .

وكان الوزير المنسي يتحدث خلال مأدبة إفطار جماعي نظمتها دائرة العلاقات العامة بالوزارة المقالة لكافة موظفي الوزارة برعاية شركة " جوال " وبحضور مديرها المهندس يونس أبو سمرة وكل من م. رفيق الفالوجي وم. بسام العديني وم . محمد ابو عمرة من المسؤولين في الشركة .

وقال المنسي:" إن الوزارة قطعت شوطا كبيرا في ترتيب أوضاع الشركات والمؤسسات العاملة في مجالات الاتصالات والبريد والتكنولوجيا ومحطات البث الفضائي والإذاعي ومنحت التراخيص لمعظمها وهي بصدد استكمال ترخيص باقي هذه المؤسسات .

وأكد المنسي على مضي الوزارة قدما في تطبيق مشروع الحكومة الالكترونية وحوسبة جميع الخدمات الالكترونية بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات المختلفة, مشيرا إلى متابعة الشركة المستمرة للخدمات المقدمة من شركة الاتصالات الفلسطينية بشقيها ومراقبة ادائها وجودة الخدمة والأسعار بشكل مستمر.

وشدد على استمرار الوزارة بفتح باب المنافسة في مجال الاتصالات وتوفير كافة التسهيلات للمشغل الثاني للعمل في قطاع غزة حيث تتوفر الظروف المشجعة للاستثمار .

وهنأ المنسي الموظفين بمناسبة شهر رمضان، متمنيا أن يكون الاحتفال القادم في المسجد الأقصى المبارك، معربا عن شكره وتقديره لشركة جوال على جهودها في خدمة المواطنين ودعم الشرائح الاجتماعية المختلفة .

بدوره أشاد مدير عام شركة جوال. يونس أبو سمرة بدور الوزارة في خدمة المواطنين، والحرص على متابعة كافة الشكاوى التي يتقدم بها المواطنون .

واستعرض ابو سمرة إلى جهود شركة جوال في توفير الخدمات المختلفة للموظفين، مؤكدا على أن الشركة أطلقت مجموعة من البرامج المميزة الخاصة بموظفي الوزارات.

وتحدث أبو سمرة عن تواصل شركة جوال مع كافة شرائح المجتمع، وتقديم الخدمات والعروض التسويقية والتشجيعية المختلفة للمواطنين .

وعبر الموظفون المشاركون في الأمسية الرمضانية عن تقديرهم لدور الوزارة والحرص على جمع الموظفين في المناسبات المختلفة والتقريب بينهم وخاصة في الشهر الفضيل .