الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غرفة تجارة وصناعة الخليل تحصل على تقدير ممتاز في تقييم الرقابة المالية

نشر بتاريخ: 28/08/2010 ( آخر تحديث: 28/08/2010 الساعة: 13:40 )
الخليل- معا- حصلت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل على علامة 93.3% في تقرير الرقابة المالية والإدارية للعام 2010، وجاء ذلك في التقرير النهائي الذي قدمه ممثل ديوان الرقابة المالية والإدارية للسيد هاشم النتشة رئيس الغرفة.

وقد أكد رئيس الغرفة أن هذا التقدير لم يكن ليتحقق لولا تضافر جهود الهيئتين الإدارية والعامة والتفاف الموظفين حول إدارتهم، مما أوجد جواً من التفاني في العمل والانتماء للمؤسسة.

كما أشار رئيس الغرفة إلى أن تقرير الرقابة الحالي دليل على مستوى الشفافية والنزاهة التي تتمتع بها غرفة تجارة وصناعة الخليل، وتعهد للهيئة العامة والأعضاء المنتسبين بأن تبقى الغرفة التجارية الصناعية نموذجاً يحتذى بين مؤسسات الوطن.

وقد جاء هذا التقدير المتميز من خلال تضافر جهود الهيئة الإدارية والموظفين في العمل على توفير كافة متطلبات العمل القانوني واعتماد أعلى مستويات الجودة الإدارية في العمل، وهذا ما أوصل الغرفة التجارية إلى مرتبة عالية من الترتيب والتنظيم في المجالين المالي والإداري، وكان سبباً مباشراً في الحصول على هذا التقدير الممتاز.

يذكر أن غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل قد اعتمدت مؤخراً هيكلية تنظيمية جديدة تم من خلالها استحداث بعض الدوائر الجديدة، كما قامت الغرفة خلال العام الحالي بتوظيف عدد من الموظفين الجدد بينهم ثلاثة من حملة درجة الماجستير، وقد تم تعيينهم في مراكز إدارية عليا.