السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية بيتنا تستقبل وفدا من جمعية الفلاح الخيرية بهدف تعزيز التعاون بين المؤسستين

نشر بتاريخ: 04/07/2006 ( آخر تحديث: 04/07/2006 الساعة: 17:53 )
غزة-معا-استقبلت جمعية بيتنا للتنمية والتطوير المجتمعي اليوم الثلاثاء، وفدا من جمعية الفلاح الخيرية ومركز الفلاح الطبي التابع للجمعية الفلاح من أجل تعزيز سبل التعاون والتنسيق وتلبية لدعوتهم لزيارة مركز العلاج الطبيعي في الجمعية للإطلاع علي المركز والأجهزة والفئات المستهدفة وحجم الخدمات المقدمة في محافظة شمال غزة.

ويعمل المركز منذ ثلاث سنوات وتم تحديث المركز من خلال الأجهزة الطبية الحديثة اللازمة لتقييم وعلاج حالات الكسور والإصابات وحالات الشلل الدماغي.

وتحدث السيد محمد نصر ، مسئول العلاقات العامة في الجمعية ، عن حاجة المؤسسات الأهلية إلي مزيد من التنسيق والتشبيك بما يخدم أفراد وفئات المجتمع الفلسطيني وخاصة فئة الأطفال والمعاقين .

بدوره عبر السيد أمجد أبوسعدة ، مسؤول مركز العلاج الطبيعي في الجمعية عن بالغ سعادته بزيارة جمعية الفلاح الخيرية والعاملين في مركزها الطبي لتعزيز وتبادل الخبرات والمهارات لخدمة الفئات المستهدفة وخاصة حالات الشلل الدماغي من الأطفال.

و دعا أبو سعدة جميع المؤسسات الأهلية بصفة عامة والمؤسسات الأهلية العاملة في المجال الطبي والصحي لزيارة الجمعية ومركز العلاج الطبيعي لزيارة التنسيق والتشبيك لتقديم عظيم الخدمات والإرشادات والاستشارات في الجاني الصحي والطبي وخاصة لأهالي وأطفال محافظة شمال غزة .

وبنهاية الزيارة ،عبر الوفد عن الحفاوة الكريمة التي تم استقبالهم بها مشيدين بالجهود المبذولة من العاملين فيها وحجم الخدمات المقدمة من جميع برامج ونشاطات الجمعية وخاصة مركز علاج النطق واللغة ومركز العلاج الطبيعي.