الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائبة خالدة جرار تستقبل السفير الهندي لدى السلطة وتبحث معه اخر تطورات الاوضاع على الساحة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 04/07/2006 ( آخر تحديث: 04/07/2006 الساعة: 22:25 )
رام الله- معا- استقبلت النائب خالدة جرار في مكتبها في مدينة رام الله ظهر اليوم الثلاثاء الموافق السفير الهندي لدى السلطة الفلسطينية السيد " ذكر الرحمن "
و جرى في اللقاء تداول آخر التطورات السياسية الجارية على صعيد الساحة الفلسطينية ، والعدوان المتواصل على الشعب الفلسطيني.

وأكد السفير الهندي على دعم الحكومة الهندية للشعب الفلسطيني ونضاله العادل لنيل حقوقه المشروعة ، كما أدان عمليات القصف التي تعرضت لها مؤسسات السطة والمؤسسات الأكاديمية والبنى التحتية الفلسطينية ، وحملة الاعتقال التي تعرض لها العديد من الوزراء والنواب الفلسطينيين .

من جانبها نوهت النائب خالدة جرار إلى تقدير الشعب الفلسطيني بكل فصائله وقواه الوطنية لمساندة الشعب الهندي وحكومته للنضال الفلسطيني الذي يخوضه في وجه العدوان المتواصل ، والحصار الظالم المضروب عليه من قبل الولايات المتحدة الأمريكية.

ونبهت النائب جرار إلى خطورة الوضع الاجتماعي والحياتي الذي يعيشه الشعب الفلسطيني بفعل عمليات المداهمة والاعتقال والحصار والقصف المتواصل ، كذلك نوهت إلى أهمية التصدي للحملات المضلله التي تطلقها وسائل الإعلام الإسرائيلية على الصعيد الدولي لتشويه حقيقة النضال الفلسطيني.

وطالبت جرار كافة قوى التقدم والحرية والديمقرطية في العالم الوقوف لجانب الشعب الفلسطيني في نضاله العادل من أجل إنهاء الاحتلال.