السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال:المرحلة القادمة تتطلب تغليب المصلحة الوطنية وطي صفحة الانقسام

نشر بتاريخ: 31/08/2010 ( آخر تحديث: 31/08/2010 الساعة: 08:37 )
غزة-معا- اكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن الوحدة الوطنية تشكل صمام الأمان للحفاظ على الحقوق الوطنية وتحقيق الإنتصار للقضية الفلسطينية، مشددة أن تحديات المرحلة القادمة تتطلب تغليب المصلحة الوطنية والشروع الفوري في طي صفحة الإنقسام وتوحيد الجهود ورص الصفوف لمواجهة المخاطر والتحديات التي تواجه الشعب والوطن والقضية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة التنظيمية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في محافظة الوسطى بقطاع غزة حضره عبد العزيز قديح عضو المكتب السياسي للجبهة وأنور جمعة عضو لجنتها المركزية.

وتخلل الاجتماع تتدارس المستجدات السياسية وأبرز التطورات التنظيمية وبحث سبل تطوير الأوضاع التنظيمية في محافظة الوسطى.

وحذرت الجبهة من استمرار التصعيد العسكري للاحتلال الإسرائيلي وتواصل عدوانه على المناطق الحدودية في قطاع غزة واستمراره في عمليات القتل والقصف والتجريف والتدمير.

كما أدانت الجبهة ملاحقة الاحتلال للصيادين الفلسطينيين عل شواطئ بحر غزة وإطلاق نيران الأسلحة الرشاشة على مراكب الصيادين ومصادرتها واعتقالهم.

وطالبت الجبهة بتوحيد كل الجهود لحل مشكلة الكهرباء بقطاع غزة التي ألحقت أضرارا فادحة بكافة مناحي الحياة وزادت من معاناة المواطنين في قطاع غزة ودعت كل الأطراف للإلتزام بتعهداتها لإنهاء الأزمة وتوفير الخدمات للمواطنين.

وعلى الصعيد التنظيمي تم استعراض مجمل الأوضاع التنظيمية والنقابية في محافظة الوسطى وتم تشكيل لجنة تنظيمية لاستنهاض مجمل الأوضاع وتطويرها كما تم الاتفاق على عقد سلسلة من الاجتماعات للجان التنظيمية والنقابية في محافظة الوسطى لوضع خطط عمل للمرحلة القادمة.