الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان الرعاية الصحية ينظم مأدبة إفطار للأطباء في غزة

نشر بتاريخ: 03/09/2010 ( آخر تحديث: 03/09/2010 الساعة: 11:50 )
غزة- معا- نظم اتحاد لجان الرعاية الصحية في قطاع غزة بالتعاون مع الكتلة الطبية الديمقراطية أمس حفل إفطار جماعي شارك فيه عشرات الأطباء والصيادلة بالإضافة إلى الفرق الطبية والتمريضية التابعة له وذلك في قاعة مطعم العافية بغزة.

وحضر حفل الإفطار ابرز قيادات الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وفي مقدمتها كل من صالح زيدان وصالح ناصر وعبد الحميد أبو جياب وطلال ابو ظريفة بالإضافة إلى أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وشخصيات وطنية واعتبارية وممثلين عن نقابة أطباء فلسطين.

واستعرض رئيس الاتحاد د.رائد صباح ابرز الخدمات التي قدمها الاتحاد منذ تأسيسه في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الفلسطينية، ولا سيما في الحرب الإسرائيلية الأخيرة على القطاع، داعيا المؤسسات المحلية والدولية العاملة في القطاع إلى تكثيف جهودها للوصول إلى الفئات المهمشة لضمان توفير حياة كريمة للشعب الفلسطيني وتعزيز مقومات صمودهم في ظل الحصار.

من جانبه قال د.تيسير مهنا رئيس الكتلة الطبية الديمقراطية الفلسطينية أن الأطباء في قطاع غزة كان لهم دور بارز في تضميد جراح شعبنا، مشيدا بدورهم المستمر وعطائهم اللا محدود في خدمة أبناء شعبهم والوقوف بجانبهم.

وأعلن مهنا أن الكتلة الطبية الديمقراطية ستواصل تكثيف جهودها في مجال الدفاع عن حقوق الأطباء وتقدير دورهم وتوفير كافة الإمكانيات التي تمكنهم من مواصلة خدمة أبناء شعبهم.