الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابو عبير يتوعد برد قاس في المدن الاسرائيلية على العدوان المتواصل في غزة

نشر بتاريخ: 06/07/2006 ( آخر تحديث: 06/07/2006 الساعة: 20:41 )
خان يونس -معا- توعد أبو عبير الناطق الإعلامي لألوية الناصر صلاح الدين الجيش الاسرائيلي بهزيمة ساحقة في حال استمرارها في العدوان على قطاع غزة.

وقال "ان العد التنازلي لهزيمة وسحق جيش الاحتلال الإسرائيلي المهزوم قد بدأت ، وان المقاومة الفلسطينية جاهزة للرد ومواجهة الحملة الإسرائيلية بكل قوة وثبات ، وان كافة الخيارات مفتوحة أمامها للرد على الجرائم البشعة التي ترتكب يومياً" .

ووجه ابو عبير رساله الى وزير الجيش الإسرئيلي عمير بيرتس ،هدد فيها بتحويل قطاع غزة الى مستنقع للمحتلين وان شوارعه وساحاته ستتحول الى مقبرة لجنوده.

واعتبر ابو عبير في حديث خاص بوكالة " معاً " أن عملية قتل الجندى الإسرائيلي في بيت لاهيا اليوم بمثابة رسالة ضمن عدة رسائل اعدتها المقاومة.

وأكد ابو عبير أن الحل العسكري الذي تقوم به حكومة الاحتلال لن يثني المجاهدين والمقاومين وأضاف قائلا" أن الاحتلال لم يفهم بعد مغزى رسالة فصائل المقاومة الفلسطينية ، خاصة بعد عملية الوهم المتبدد ، وإطلاق الصواريخ على عسقلان ، وقتل الجندى ظهر اليوم .

وتابع يقول: لم يعد بامكان المحتل ادراك حجم الفاعلية التي توصلت اليها المقاومة مشيرا الى أن فترة التهدئة السابقة قد حولت المقاومة الى جيش يستطيع ان يضرب بكل الوسائل الممكنة لدية ، وان غرفة العمليات المشتركة " زادت " من تكثيف نشاطها العسكري في الدقائق الأولى لأجتياح شمال القطاع .

وهدد ابو عبير باستخدام كل الخيارات للرد على ما وصفه بالجرائم البشعة التي ترتكب ضد المدنيين من شيوخ واطفال ونساء, واضاف قائلا"ان هناك مفاجآت عديدة ستظهر للاحتلال ستجعله يفقد صوابه مهددا برد موجع في المدن الاسرائيلية.