الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

زكارنة يسلم الرئيس قرار تبرع الموظفين بـ1%من رواتبهم لصالح طلبة لبنان

نشر بتاريخ: 08/09/2010 ( آخر تحديث: 09/09/2010 الساعة: 07:06 )
رام الله -معا- استقبل الرئيس محمود عباس رئيس السلطة الوطنية، بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية مساء اليوم، والذي سلمه قرار النقابة بتبرع الموظفين نسبة 1% من رواتب الموظفين لشهر ايلول لصالح صندوق محمود عباس لمساعدة الطلبة الفلسطينيين في لبنان .

وقال زكارنة مخاطبا الرئيس :"ان الموظفين يشعرون بالفخر بقراركم هذا لدعم أبناءكم الطلبة الفلسطينيين في لبنان وان الموظفين قرروا بالتبرع بنسبة 1% من رواتبهم لصالح الصندوق وان هذا القرار لاقى ارتياح واسع لدى كل ابناء الشعب الفلسطيني ورعايتكم الدائمة لكل ابناء شعبنا في المعمورة محل فخر واعتزاز ".

وحيا الرئيس جميع الموظفين الذين يثبتون يوميا ولاءهم وانتماءهم الصادق لقضيتهم وتكاتفهم مع إخوانهم في لبنان وان هؤلاء الموظفين المدنيين والعسكريين يسهرون الليل والنهار لخدمة أبناء شعبهم ويستحقون كل التقدير والاحترام.

وأضاف زكارنة انه تم إطلاع الرئيس على أوضاع الموظفين ومشاكلهم وطالبه بالتدخل لإنصافهم ومعالجة كل القضايا العالقة مع الحكومة من خلال فتح حوار صادق ومسؤول بين الحكومة والنقابة حيث ان الرئيس بدوره ابدى اهتمامه الكامل بمتابعة هذه القضايا ووعد بإنصاف الموظفين وان يكون القانون والنظام هو مرجع الجميع.