الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المبادرة الوطنية تدين مجازر اسرائيل وتؤكد ان العداون لن يكسر من ارادة الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 07/07/2006 ( آخر تحديث: 07/07/2006 الساعة: 11:18 )
معا- ادانت المبادرة الوطنية الفلسطينية الجريمة الاسرائيلية, التي ارتكبتها طائرات ودبابات الجيش الاسرائيلي بوحشية مفرطة في كل من قطاع غزة وجنين, والتي ذهبت ضحيتها اثنان وعشرون شهيدا واكثر من خمسين جريحا بمن فيهم عدد كبير من الاطفال.

وقالت المبادرة في بيان وصل"معا" نسخة عنه ان هذا العدوان والتصعيد الخطير في قطاع غزة ومن ثم جنين, لن يكسر ارادة الشعب الفلسطيني مثلما لم ينجح اجتياح الضفة الغربية في عام 2002 في تحقيق ذلك, بل سيوحد الشعب الفلسطيني بكل طاقاته في تصديه للعدوان الاسرائيلي الهمجي ولكل مشاريع تصفية القضية الفلسطينية, ولكل من يروج للتنازل عن نضال اهداف الشعب الفلسطيني.

واكد البيان ان خير رد على العدوان الاسرائيلي, هو توحيد الطاقات ورص الصفوف وتطبيق وثيقة الوفاق الوطني, مضيفا ان الشعب الفلسطيني, الذي لم تخدعه اكذوبة الانسحاب من غزة, يدرك انه لن يحظى بالامن والامان والاستقرار الا بازالة الاحتلال ومستعمراته عن كل شبر من الاراضي الفلسطينية المحتلة.

وحيا البيان المبادرة الوطنية الصمود الوطني لجماهير الشعب الفلسطيني في سائر الاراضي المحتلة وخاصة في قطاع غزة, الذي قدم تسعة وعشرين شهيدا خلال يومين.