الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الشرطة الإسرائيلية في تل أبيب

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 20:31 )
بيت لحم- معا- سقط شاب فلسطيني برصاص الشرطة الإسرائيلية في مدينة تل أبيب، فيما تم اعتقال شابين آخرين وتمكن رابع من الهرب، في ساعة مبكرة من صباح اليوم الثلاثاء.

وجاء في الرواية التي نشرتها الشرطة الإسرائيلية حول الحادث، أن حازم ابو الضبعات البالغ من العمر ( 22 عاما) من سكان شرقي القدس، أصيب برصاصة انفلتت من مسدس أحد عناصر الشرطة أثناء قيامه مع ثلاثة شبان آخرين بمحاولة سرقة سيارات في أحد الأحياء بمدينة تل ابيب.

وقالت الشرطة إن إحدى الدوريات التابعة لها مرت عن طريق الصدفة في المنطقة عندما اشتبهت بالشبان الأربعة، واقتربت منهم لتضبطهم بعد اقتحامهم لاحدى السيارات، واثناء الاعتقال ادعت الشرطة أن الشبان قاوموا عملية الاعتقال حيث انفلتت رصاصة من مسدس احد رجال الشرطة مما ادى الى اصابة احد الشبان اصابة بالغة.

وأضافت أن وحدات كبيرة من الشرطة وصلت الى الموقع وكذلك طواقم الاسعاف، حيث أعلن طاقم الاسعاف وفاة الشاب، وقد افادت التحقيقيات الاولية من قبل الشرطة الإسرائيلية انه نتيجة لمقاومة الاعتقال من قبل الشبان انفلتت الرصاصة من سلاح احد رجال الشرطة وتسببت بمقتل الشاب الفلسطيني.

وكذلك تدعي الشرطة انه تم اعتقال شابين آخرين، في حين تمكن شاب رابع كان برفقتهم من الفرار، وتقوم الشرطة بعملية مطاردة للقبض على الشاب الهارب.

العائلة قالت ان الشاب سقط برصاص الشرطة ولم يكن يحاول سرقة سيارة وان جثمانه ما زال موجودا في المستشفى .